شاهد: اعترافات المتهم بقتل طفليه في الدقهلية

محمد الحلفاوي

قال المتهم بقتل طفليه بقرية ميت سلسيل، بمحافظة الدقهلية، إنه يتناول مخدري “الحشيش” و”البانجو” مشيرًا إلى أنه تناول عقار “التامول” المخدر يوم حدوث الجريمة، مؤكدًا أن الطفلين كانا يسببا له إزعاجا كبيرًا في المنزل طوال الوقت.

وتابع المتهم محمود نظمي : “قلت لمراتي تلبس الأطفال، وبعدين أخذتهم، لكريم نسيبي عشان يتفرجوا علي الجاموسة، وبعد ما سلمنا عليهم وقعدنا شويه، خرجت بيهم أفسحهم وجبتلهم بلالين، وبعدين أخذتهم معايا لحد فارسكور، وطلعت الكوبري بعد المغرب، واتاكدت إن محدش شايفني، وشيلت ريان وحدفته من فوق الكوبري وبعدين حدفت محمد”.

نرشح لك: الأدلة الكاملة على إدانة والد طفلي ميت سلسيل بقتلهما

وأضاف أنه أخبر زوجته هاتفيًا أنه فقد الطفلين، وعاد إلي بلدته سلسيل، للبحث عن الأطفال حتى لا يشك فيه أحد، مشيرًا إلى أنه حاول الإنتحار بنفس الطريقة التي قتل بها أطفاله، ظنًا منه أن المباحث ستعلم أنه الجاني.

وأكد محمود أن قتله لطفليه بسب وسوسة شيطان، وتناوله للبرشام، بالإضافة إلى أن الطفلين كانوا يسببون له إزعاج كبير في المنزل، موضحًأ أنه كان لديه علاقات نسائية لكنه ابتعد عنها حتى لا يضايق زوجته.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، قد عثرت على جثتي طفلين شقيقين فُقدا من مركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، بإحدى الترع الموجودة بمركز فارسكور التابع لمديرية أمن دمياط، وأثناء التحقيق اعترف والد الطفلين، أمام فريق البحث بمديرية أمن الدقهلية بارتكابه للجريمة، وأنه ألقاهما من أعلى سور كوبري فارسكور.

شاهد: اعتراف والد طفلي الدقهلية بقتلهم#صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Sunday, August 26, 2018