شاهد: الحوار الأخير للفنان الراحل ياسر المصري

إسراء إبراهيم

نشر الحساب الخاص بالتلفزيون الأردني، عبر حسابه على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”،  آخر لقاء أجراه التلفزيون مع الفنان الراحل ياسر المصري، والذي توفى في نفس اليوم الذي أجرى خلاله الحوار، بعد تعرضه لحادث سير.

حقق الحوار الذي نشره التلفزيون الأردني، آلاف المشاهدات في يوم واحد فقط، إذ أنه نُشر بالأمس، ووصل إلى عدد مشاهدات تقترب من 150 ألف مشاهدة.

نرشح لك : صور: انهيار منذر رياحنة في جنازة ياسر المصري

تحدث الفنان الراحل في برنامج “صباحات العيد” عبر شاشة التلفزيون الأردني، مع الإعلامي مجحم العدوان، والإعلامية شهد ديباجة، عن آخر أعماله الفنية مسلسل “هارون الرشيد”.

عبر “المصري” عن سعادته للمشاركة في العمل، موضحًا السبب لأنه يبحث عن الأدوار الجادة والمركبة التي تحتاج لجهد وتحدي، وأوضح الفنان أنه كان يجد نفسه في الأعمال التاريخية والبدوية.

يُذكر أن النجم الأردني ياسر المصري، رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي عقب حادث سير أودى بحياته، وسادت حالة من الحزن داخل الوسط الفني الأردني بشكل خاص، والعربي بشكل عام عقب وفاة الفنان.

وعن تجسيده لشخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في مسلسل “الجماعة 2″، قال “المصري” إنه الموضوع بالنسبة له تجاوز القلق، وأصبح شيء أكثر بكثير، لأن الشخصية قُدمت قبله 12 مرة.

أشار “المصري” أنه طلب 6 أشهر لدراسة شخصية الرئيس الراحل قبل البدء في التصوير، ولكن مع إصرار صناع العمل على تجسيده للشخصية قُلصت المدة لـ 40 يومًا.

ودع الآلاف الفنان الراحل بالأمس بعد صلاة الجمعة في مسجد الفلاح في مدينة الزرقاء، قبل أن يوارى جثمانه الثرى في مقبرة الهاشمية.