نانسي عجرم توضح حقيقة رفضها دخول أعلام المثليين إلى حفلها

 

علقت الفنانة نانسي عجرم على خبر رفضها دخول أعلام المثليين إلى حفلها الذي أقيم في السويد الأسبوع الماضي، مؤكدة أنها “تحترم خيارات الناس من دون تفرقة أو تمييز.”

وكتبت “عجرم” عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “بعد الضجة التي أثيرت حول حفلي في السويد وما رافقه من اتهامات، يهمني توضيح نقطة أساسية جدا وهي أنني وإدارة أعمالي لا علاقة لنا على الإطلاق بموضوع أعلام المثليين وأن إزالة الأعلام تم بقرار من منظم الحفل وليس منا أبدا”.

وتابعت نانسي موضحة أنها تحترم خيارات جميع الناس دون تفرقة وتمييز واستطردت قائلة: “أكن يوما في موقع الإدانة أو الأحكام المسبقة لأي كان، خصوصا أن الحياة الشخصية أمر يتعلق بالإنسان نفسه ولا علاقة لأحد به، وواجبنا أن نحترم ذلك”.

نرشح لك: محمد هنيدي يعود للمسرح بـ “صراع في الفيلا”

واعتذرت نانسي على أن الموضوع أخذ حيز كبير من الاهتمام لأنه أثر على بعض أصدقائها المقربين أيضا على حد قولها، موضحة أن الهدف من الأمر كان تصويرها في مواجهة مجموعة من الناس، واختتمت قائلة: “أحب الجميع وأحترم الجميع وأكثر من ذلك لن أقول في هذا الموضوع وشكرا”.

يُذكر أن حفل الفنانة نانسي عجرم الذي أقيم في السويد كان متزامنًا مع “أسبوع الفخر”، الذي يعد من أكبر الاحتفالات الداعمة لمجتمعات المثليين هناك.