حسابات وهمية سبب إهانة ياسر جلال للزمالك

نفى الفنان ياسر جلال، ما ذكرته بعض وسائل الإعلام مؤخرًا، بشأن إساءته لناديي الأهلي والزمالك أو التهكم من بعض الجهات والأشخاص، من خلال كتاباته عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

أكد “جلال” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، على قناة “أون سبورت”، أمس الاثنين، أنه ليس لديه أي حسابات شخصيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن أي حساب ينتحل شخصيته فهو مزيف، مشددًا على احترامه لكافة الأندية، وأنه ليس له أى انتماء لأي نادٍ رياضي سوى لمنتخب مصر.

ووجه “جلال” اللوم للقناة التي بثت التصريحات المنسوبة له عبر هذه الحسابات المزيفة، مطالبا الجميع بالتأكد من صحة الخبر أولا قبل اتهام الأشخاص، مشيرًا إلى أن الحساب الذي أهان نادي الزمالك لا ينتمي له من قريب أو من بعيد.

تابع أنه سبق وأن حذَّر من هذا الأمر منذ عدة سنوات، ولكن لا تزال المشكلة قائمة، مشيرًا إلى أنه أغلق بعض تلك الحسابات المزيفة، وجاري تنفيذ باقي الإجراءات القانونية ضد كل من ينتحل شخصيته على تلك المواقع، موضحًا أنه دائمًا ما يقوم بالإبلاغ عن الحسابات المزيفة ويتم إغلاقها، إلا أن أحدهم لديه إصرار على إنشاء حسابات جديدة باسمه ونشر تدوينات ليس له علاقة بها، في محاولة لتشويه صورته.

الفنان ياسر جلال يخرج عن صمته و يوضح حقيقة الشائعات حول إسائته لبعض النوادي المصرية

الفنان ياسر جلال يخرج عن صمته و يوضح حقيقة الشائعات حول إسائته لبعض النوادي المصرية #أون_سبورت#ONSPORT

Posted by ONsport on Monday, August 20, 2018