فيديو جديد لفتاة التجمع صاحبة واقعة التحرش

ظهرت منة جبران، صاحبة الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ”فيديو تحرش التجمع”، في فيديو جديد، للرد على الهجوم الشديد الذي تعرضت له، على خلفية نشر مقطعي تحرش شخصين بيها لفظيًا.

نشرت “جبران” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، فيديو عبرت خلاله عن غضبها من الهجوم عليها، منتقدًة الذين وجهوا لها الشتائم والسباب، قائلة”: ’”إنها كانت تتوقع هذا، لأننا نعيش في مجتمع ذكوري”.

في سياق متصل، نفت وجود أية علاقة تجمعها، مع صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي المعار إلى نادي الفيصلي السعودي، قائلة: ’’أقسم بالله أنا معرفش حد اسمه صالح جمعة”، متابعة باستنكار: “وحتى لو أعرفة أبقى عاهرة عشان بسأل على واحد اسمه صالح جمعة؟”.

نرشح لك: بطل فيديو “فتاة التجمع”: عاكست أه تحرشت لأ

أردفت منه جبران: “ليه تشتمونى بإنى عاهرة، أنا مش عاهرة”، موجهة حديثها لمن انتقدوها :”إنتوا تعرفوا ظروفي، تعرفوا إني بشتغل شغلانتين، وبخلص شغلي في الشركة الساعة 6.30 وبنام ساعتين، عشان أعرف أرسم للصبح؟”.

يذكر أن منة جبران، الشهيرة بـ”فتاة التجمع”، قد نشرت منذ عدة أيام مقطعي فيديو لشخصين قد تحرشا بها لفظيًا، أثناء وقوفها في الشارع في انتظار الحافلة التي تقلها إلى منزلها عائدة من العمل، ولم تسلم منه جبران من الانتقاد، حيث رأى البعض أنها شهرت بالشخصين عندما نشرت الفديوهات معللين بأن الأمر لا يستحق، وتضمن الهجوم عليها نشر صور ملفقة لها مع أكثر من شخص ومنهم صالح جمعة، حيث التبس الأمر على البعض ظنًا منهم أنها نفس الفتاة التي ظهرت معه منذ فترة في فيديو في ملهى ليلي.

ده الاكونت الوحيد لي واي اكونت تاني ماليش علاقة بيه

ده الاكونت بتاعي الوحيد واي اكونت تاني مزيف

Posted by Menna Gubran on Friday, August 17, 2018