النجوم في 15 يوم من أغسطس..مرض وطلاق وزواج

إعلام. أورج

على الرغم من مرور أسبوعين فقط من شهر أغسطس إلا على الصعيد الفني كان مليء بالأحداث السريعة التي شغلت الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي.

 إليسا وسرطان الثدي:

قبل أسبوع واحد كانت إليسا حديث الصحافة العربية والعالمية بسبب كشفها عن معاناتها مع “سرطان الثدي” وكيف تغلبت عليه بعدما كشفت ذلك خلال فيديو كليبها “إلى كل اللي بيحبوني”، لتحصل على 10 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات اليوتيوب وتظل على مدار ذلك الأكثر بحثاً وتداولاً عبر تويتر.

 ميريام فارس ومرضها:

بالتزامن مع إعلان مرض إليسا انتشرت الكثير من الأخبار والتقارير التي تكشف عن إصابة فارس بسرطان الدم، وسط حالة من الغموض وعدم الرد من قبلها،  إلا أن ميريام خرجت بعد فترة عن صمتها وردت على كافة الأخبار التي تحدثت عن صحتها، وأكدت إنها تمر بمرحلة حرجة من المرض ولكن لا تعاني من السرطان.

حمل نانسي عجرم:

مازالت الأخبار التي تأتي عن الوسط الفني اللبناني تتزايد فأعلنت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن حملها بطفلها الثالث، وذلك بطريقة مميزة فظهرت أبنتيها إيلا وميلا ليعلنان الخبر عبر حساب والدتهم على موقع الصور إنستجرام.

 معز مسعود وشيري عادل:

منذ اللحظة الأولى من زفاف الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل وهم محل اهتمام الصحافة ولكن انتشرت الأسبوع الجاري الكثير من التقارير الصحفية التي تؤكد انفصالهم في هدوء تام ليخرج الثنائي للرد بنشرهما صورة قديمة لهم وهى الأولى من نوعها لهم ويطلبنا الجميع عدم التحدث أو نشر أخبار عنهم ولكنا لم يؤكدا أو ينفيا خبر الطلاق.

حلا شيحة:

حالة من الاختفاء التام التي عاشتها الفنانة حلا شيحة على مدار 12 عام بعد اعتزالها وارتدائها النقاب، لتعلن بشكل مفاجئ عن تخليها عن النقاب والحجاب وعودتها لحياتها الفنية ورغبتها في تقديم أعمال هادفة، ولكن لم يمر خلع حلا للحجاب بشكل طبيعي، إلا إن العديد من الشيوخ وخاصة السلفية خرجت لتهاجم حلا والتي تحولت لتريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

خطوبة منة حسين فهمي:

تبدو منة حسين فهمى ليست بالنجمة ولا تعمل بالوسط الفني، ولكنها دائماً محل اهتمام الصحافة فبعد مدة قصيرة من طلاقها من النجم أحمد فهمي، أعلنت زفافها على المحامي طارق جميل لتكون هذه الزيجة هي الثالثة في حياتها .

أحمد فهمي وهنا الزاهد:

لم يمر 48 ساعة على زفاف طليقة فهمي السابقة منة حسين فهمي وإلا احتفل فهمي بخطوبته على الفنانة هنا الزاهد وذلك في حفل عائلي بسيط .

 كندة علوش وعمرو يوسف:

بعد فترة من زفافهم كشفت عدد من التقارير الإعلامية عن انتظار الفنانة كندة علوش لطفلها الأول من زوجها الفنان عمرو يوسف، وإن كندة حامل في شهرها السادس ولم يخرجا الثنائي للتأكيد أو النفي.

 محمد رمضان:

كل عمل يقدمه الفنان محمد رمضان يحصل على الكثير من الانتقادات والهجوم والثناء على الجانب الآخر، ولكن بعد طرح رمضان أغنية “الملك” وكف تباهي بسياراته الفارهة وامتلاكه الأسود والنمور، ووصف نفسه بالملك خرج عدد من النجوم وهاجموا رمضان على الأغنية بجانب بقائه في الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو دياب ودينا الشربيني:

مازال الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني  يشغلان بال الصحافة بعد العديد من التقارير عن زواجهم وارتباطهم عاطفياً، إلا إن صورة خرجت أثناء تواجدهما في اليونان كانت كفيلة لتؤكد صحة كل ما كٌتب فظهرت دينا تضع يدها على كتف الهضبة .

خالد أبو النجا:

حالة من الهجوم التي تعرض لها الفنان خالد أبوالنجا مؤخراً، بسبب إعلانه دعمه للمثليين وحقوقهم عبر حسابه الخاص على موقع التدوين القصير تويتر.