تطورات الحالة الصحية للفنان جميل راتب

هالة أبو شامة

كشف هاني التهامي، مدير أعمال الفنان جميل راتب، عن آخر التطورات الصحية للفنان الكبير جميل راتب، بعدما تعرض لعدة أزمات صحية تسببت في فقد صوته.

نرشح لك: مفاجأة في قضية سرقة قرنية مريض بالقصر العيني

قال “التهامي” خلال مداخلة هاتفية في حلقة الثلاثاء، من برنامج “العاشرة مساءً” مع الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة “دريم”، إن “راتب” يعاني من مشكلة صحية في الصوت، والتي تسببت في انخفاضه بدرجة كبيرة، بحيث يمكن سماعه بصعوبة أثناء تحدثه.

أضاف أن هذه المشكلة الصحية حدثت له منذ شهر، لافتًا إلى أن الأطباء في مصر قالوا له بأن الصوت من الممكن أن يعود لطبيعته، إلا أن الأطباء في فرنسا قد أكدوا أن الصوت لا يمكن أن يعود مثلما كان في السابق نظرًا لكبر السن، مُشيرًا إلى أنه غادر المستشفى التي تلقى العلاج فيها.

كما أشار إلى أن حالته النفسية جيدة بشكل كبير، مؤكدًا على أنه متُقبل ما حدث له، لأنها سنة الحياة، معلقًا: “عملنا اللي علينا وجينا فرنسا والأطباء عملوا اللي عليهم”.

تابع أن الفنان جميل راتب يعاني أيضًا من مشاكل صحية أثناء المشي والحركة، نتيجة كبر السن، لافتًا إلى أنه يحب الحياة، ويأمل دائمًا أن ينعم الله عليه بالشفاء، لافتًا إلى أنه يطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء.