شاشة

شاهد: طارق علام يكشف سبب فشل فيلم “الكافير”

هالة أبو شامة

قال الإعلامي طارق علام، إن النجاح الكبير الذي حققه من خلال برنامجه “كلام من دهب”، كان سببًا في أن يُعرض عليه الكثير من الأعمال الفنية، التي رفض معظمها.

نرشح لك: شاهد: غناء جماهير ليفربول لـ “صلاح” بعد أول أهدافه في الموسم الجديد

أشار “علام” خلال لقائه مع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” عبر شاشة “cbc” مع الإعلامية مفيدة شيحة، والإعلامية منى عبد الغني، والإعلامية سهير جودة، أن رغبة التمثيل كانت لديه بالفعل، لكنه كان يخشى الإقدام على هذه الخطوة.

تابع “علام” أنه تعرض بعد خوضه تجربة البطولة في فيلم “الكافير” إلى الكثير من النقد اللاذع، حتى قبل طرح الفيلم في دور العرض، معلقًا “اتحاربت كتير”، لافتًا إلى أنه يعترف أن أدائه لدوره في ذلك الفيلم لم يكن مُتقن بقدر كافي، بسبب أن الشخصية التي جسدها كانت تتطلب أن يكون مُرتبك أثناء أدائها، لكن الجمهور اعتبر أن ذلك الارتباك قصور في قدرته على التمثيل.

لفت إلى أنه حاول بعد ذلك البحث عن الأعمال الفنية ذات قيمة، ولذلك قرر الاشتراك في فيلم “الأجندة الحمرا”، مشيرًا إلى أن تضارب الرأي حول طريقة أداء الشخصية في الفيلم بين المؤلف محمود أبو زيد، والمخرج على رجب، أثر على أدائه للدور واصفًا نفسه بـ “الضحية”، مؤكدًا على أنه كان في فيلم “مهمة صعبة” أكثر تمكنًا من أدواره السابقة.

على صعيد آخر، كشف “علام” أنه بصدد كتابة فيلم جديد  يتحدث عن “الإرهاب”، لافتًا إلى أن الفيلم يعالج هذه القضية من منظور يختلف عن باقي الأعمال الفنية، فهو يناقش الأسباب التي من الممكن أن تجعل من شخص عادي إرهابيًا.

كما وصف موضوع الفيلم بأنه صعب وشائك، مُشيرًا إلى أن الإعلام لا يتطرق أبدًا لمناقشة هذه القضية من هذا المنظور بالتحديد، لافتًا إلى أن الإرهاب في الأفلام والدراما يجعل العمل مصنف على أنه “أكشن” بسبب مشاهد القتال.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock