"الإبراشي": محمد رمضان يحتاج إلى "فرملة"

علق الإعلامي وائل الإبراشي، على أغنية “أنا الملك” التي أطلقها الفنان محمد رمضان، منذ ساعات عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

قال “الإبراشي” خلال تقديمه برنامج “العاشرة مساءً” عبر شاشة “دريم” مساء اليوم السبت، هناك أشخاص عندما تُرزق بالغناء الفاحش والثراء تظل تشعر بالرضا ولا تتباهى، لافتًا إلى أن البعض الآخر يُصاب بالعقد النفسية، منوهًا عن أن ذلك ما ظهر في أغنية “أنا الملك”.

نرشح لك : شاهد : اغنية “الملك” لمحمد رمضان

أشار “الإبراشي” إلى أن هناك سببين لصناعة أغنية “أنا الملك”، أولهما إظهار “رمضان” للرفاهية والبذخ اللذين يمتلكهما، والثاني هو أن يقول “أنا الملك” بالفعل وفوق الجميع.

أردف مقدم “العاشرة مساءً” أن “رمضان” يحتاج إلى تحليل نفسي، منوهًا أنه دائمًا ما يقول عن محمد رمضان إنه موهوبًا لكنه يدمر نفسه بنفسه ولا يحتاج لعدو.

تابع وائل الإبراشي أن الأغاني التي يُقدمها رمضان لا تستمر أو تبقى طويلًا، رغم أنها تحقق نسب مشاهدة عالية على “يوتيوب” وتجلب ثمن صناعتها بسرعة، لكن على المدى الطويل يستهلك الفنان نفسه بنفسه.

اختتم “الإبراشي” حديثه بأن الحالة النفسية التي يمر بها “رمضان” ستجعله يُدمر نفسه، لافتًا إلى أنه فنان بحاجة لكبح جماح و”فرملة” على حد وصفه.