مراد مكرم: "قالولي مينفعش تقابل الرئيس لأنك تخين"

قال المذيع مراد مكرم ، إن نجاح شخصية “عزيز” في مسلسل “ليالي أوجيني”، الذي أذيع على cbc حصريًا رمضان 2018، له طعم مميز، موضحًا أن السبب الرئيسي في سعادته البالغة بذلك النجاح لأنه جاء في مجاله المفضل.

أضاف “مكرم” خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي، مساء اليوم الجمعة، في برنامج “معكم”، المذاع على فضائية cbc، أنه نجح في كافة المجالات التي عمل بها، لافتًا إلى أن نجاحه في التمثيل مفضلًا له لأنه كان تحديدًا.

نرشح لك: شاهد: تعليق مراد مكرم على “أكل” إسعاد يونس

أوضح أنه عندما كان يعمل مذيعًا في قناة النيل للمنوعات، قال له أحدهم: “مينفعش حضرتك تقابل سيادة الريس، لأنه مش هيفهم قوي ليه إحنا جايبين مذيع تخين إنت لازم تخس”، مؤكدًا أنه كان أقل وزنًا من الآن بحوالي 30 كيلو، متابعًا أن نفس الجملة قيلت له أثناء قراره خوض تجربة التمثميل، مستطردًا: “قالولي هتقفل نفسك في أدوار كاركتر ممثل تخين”.

تساءل مراد مكرم: “هو المجتمع مفيهوش ناس تخان؟ مبيتعرضوش لمواقف الناس الرفيعين؟ المنطق ده جه من أي داهية؟”، مضيفًا أنه كان يستشهد بنجاح الإعلامي عماد أديب، والإعلامية العالمية أوبرا وينفري، قائلًا: “قضت حياتها بتعمل ريجيم”، معلقًا: “العقلية المصرية دي كانت مستفزاني جدًا”.

أردف أنه ستظل الفرصة التي منحها له المخرج هاني خليفة، بتجسيد دور “شريف” في “الحساب يجمع”، جميلًا على رأسه، لأنه أعطاه دورًا كاملًا أظهر إمكانياته فيه، مضيفًا: “هفضل لحد ربنا ما يفتكرني هقول الراجل ده ليه جميل على راسي”.