شاهد: موقف محرج لـ ريهام عبد الغفور في أولى تجربة فنية

روت الفنانة ريهام عبد الغفور ، موقف محرج تعرضت له خلال تجربتها الأولى في التمثيل، في مسلسل “العائلة والناس”.

قالت “عبد الغفور” خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي” عبر شاشة “cbc” مساء أمس الخميس، مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها حمدت الله لأنه أعطاها فرصة ثانية للتمثيل بعد مشاركتها في “العائلة والناس”، متابعة: “دا أنا كنت ضايعة”.

تابعت “عبد الغفور” أنها لم تكن على علم بأيّ مرادفات فنية، وخلال ثاني أيام التصوير التي تخوض تجربة التمثيل من خلاله لأول مرة، قال المخرج محمد فاضل “تلت أب”، منوهة عن أنها لم تكن تفهم معنى الكلمة.

نرشح لك: شاهد: أحمد الفيشاوي يشارك في تحدي “كيكي”

أضافت أنها كانت متحمسة لخوض تجربة التمثيل، وكانت تقف في الأعلى تشاهد الممثلين في مشهد يتم تصويره في الأسفل، ولم تكن على علم بأن الكلمة التي قالها “فاضل” تعني أن الكاميرا ستأتي عليها لتأخذ “ريأكشن” على المشهد.

أردفت ريهام أن المخرج محمد فاضل تعصب لعدم فهمها للأمر، وصرخ قائلًا: “شيلوا التمثال اللي فوق دا من هنا”، لافتة إلى أن عمال الإكسسوار ذهبوا للبحث عن التمثال، ولم يكونوا على علم بأن التمثال هو ريهام عبد الغفور.

أشارت ريهام إلى أن الموقف أحرجها بشدة، حتى أنها شعرت يوميًا بالندم لدخولها المجال الفني، لافتة إلى أنها حساسة وأنها تشعر بالإحباط بسرعة، منوهة عن أن مهنة الفن قائمة على التحقق والنجاح، وأنها كانت صغيرة ولا تمتلك الخبرة، مشيرة إلى أن والدها أشرف عبد الغفور كان يريد أن تتخذ خطواتها بنفسها.

موقف محرج لريهام عبد الغفور في أول مسلسل لها !

موقف مُحرج لريهام عبد الغفور في أول مسلسل لها !#معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Thursday, August 2, 2018