صور: سميرة سعيد من "الإسباجيتي" لـ"سوبر مان" - E3lam.Com

نورا مجدي

اعتادت النجمة سميرة سعيد على مفاجأة الجمهور بسبب إطلالاتها المختلفة واللافتة، ففي كل ظهور جديد يُصاحب غلاف ألبوم أو يتبع إحدى جلسات التصوير تشغل إطلالات سميرة سعيد مواقع التواصل الاجتماعي للدرجة التي تُحدث جدلًا قد يستمر لأيام على صفحات السوشيال ميديا.

وقد نشرت المطربة سميرة سعيد على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”إنستجرام” صورة جديدة بعنوان “سوبر مان”، تحمل جدلًا آخر ليبدأ رواد مواقع التواصل رحلة التهكم المعتادة من الصور الغريبة التي اعتادها الجمهور مؤخرًا من سميرة سعيد.

نرشح لك: سميرة سعيد: لم أطمح للثراء أبدًا

فيما يلي يرصد إعلام دوت أورج أبرز الإطلالات التي أثارت الجدل للنجمة المغربية سميرة سعيد:

1 – سميرة سعيد.. معكرونة إسباجيتي

في نهاية عام 2015 نشرت الفنانة سميرة سعيد صورة من جلسة تصوير كانت قد خضعت لها للترويج لألبومها “عايزة أعيش” وظهرت سميرة وهى ترتدي فستان أصفر اللون، على هيئة أحبال ملفوفة، وبمجرد نشر الصورة، انهالت التعليقات الساخرة من الفستان، وشبهها البعض بأنها ترتدي فستان من المعكرونة الإسباجتي، والبعض الآخر شبهها بحلوى المارشميلو.

2 – سميرة سعيد.. فستان “مشّمع”

بعد أن أثارت إطلالة المعكرونة الجدل، خضعت الفنانة المغربية لجلسة تصوير جديدة، ظهرت من خلالها بملابس غريبة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا مُغطى بطبقة شفافة تشبه “المشمع”.

3 – سيراميكا.. سميرة سعيد

وفي العام الماضي كان لسميرة نصيبٌ آخر من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأيام متتالية بسبب فستانها الذي شبهه مستخدمو الشبكات الاجتماعية بـ “السيراميك”، حيث شاركت سميرة سعيد جمهورها بعدة صور من جلسة تصوير كانت قد خضعت لها بعدسة المصور الفوتوغرافي جان سعد، بفستان من تصميم طوني ورد بالمربعات البيضاء والزرقاء، التي قارنها الكثيرون بقطع السيراميك، فاعادوا تركيب صورتها الى جانب صور هذا النوع من البلاط، وإطلاق لقب “سيراميكا سعيد” عليها كنوع من المزاح.

4 – سميرة سعيد.. سوبر مان

للمرة الرابعة تثير سميرة سعيد الجدل بسبب إطلالتها حيث نشرت منذ قليل صورة جديدة بعنوان “سوبر مان” وظهرت فيها سميرة بلوك مختلف وجرئ حيث تظهر بعض الرسومات والخطوط التي تشبه الـ “تاتو” على جسدها، ليبدأ رواد مواقع التواصل في تبادل الصورة التي أعلنت بها الفنانة المغربية عن صدور أغنيتها الجديدة بعنوان سوبر مان قريبا.