بالفيديو.. عقد قران عبير صبري

نشر الصحفي ربيع هنيدي، مقطع فيديو لحظة عقد قران الفنانة عبير صبري على زوجها أيمن البياع، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل وتبادل الصور “إنستجرام”.

نرشح لك: صورة: بوستر “سوبر مان” لـ سميرة سعيد

كانت عبير صبري أعلنت عن نبأ زواجها بطريقة مختلفة؛ حيث ظهرت على غلاف مجلة “زهرة الخليج” رفقة زوجها أيمن البياع، وصاحب الصورة تصريح لعبير، هو “زهرة الخليج أول من يعلم بزواجي”.

كشفت عبير تفاصيل زواجها، في الحوار الذي تنشره معها المجلة في عددها الصادر هذا الأسبوع.

شكرًا للعروسان.. النجمة #عبير_صبري والسفير ودكتور القانون #ايمن_البياع أنهما اختاراني للإعلان عن زواجهما ولأول مرة، في #زهرة_الخليج ،من خلال حواري معهما .. فألف مبروك، وفعلا الطيبون للطيبات .. وحياة زوجية سعيدة، علما ان عقد قرانهما قد تم في #القنصلية_المصرية في #دبي وعلى أنغام أغنية #فرق_كتير للمطرب #حسام_حبيب عاشا قصة حبهما.. اما التفاصيل والصور الحصرية وما يقوله العروسان تجدونه في صفحات #زهرة_الفنون لهذا الاسبوع❤️. #ربيع_هنيدي #زواج #marriage #egypt #dubai @abeersabryofficial @draymanalbayaa @rabihhenedi . . . . . * الراعي الرسمي للأكاونت هذا الشهر:👈دار المنصوري للأزياء للمصممة منى المنصوري (متخصصين في فساتين الزفاف الملكية وأزياء السهرة) / هاتف: 00971504433380 @almansourifashion2

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on