كيف تفاعل الفنانون مع أغنية تامر حسني الجديدة - E3lam.Com

هالة أبو شامة

نالت أغنية “عيش بشوقك” للمطرب تامر حسني، شعبية كبيرة جدًا بمجرد طرحها الأسبوع الماضي،  ومع ذلك التفاعل الكبير، نشر تامر حسني عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” عدة فيديوهات لأصدقائه من الفنانين أثناء تفاعلهم مع أغنيته، التي كتبها مصطفى حسن، ولحنها بلال سرور، ووزعها بلال سرور وهاني محروس.


وفيما يلي يستعرض إعلام دوت أورج أبرز رسائل الفنانين الذين تفاعلوا مع أغنية “عيش بشوقك”:

نرشح لك : شاهد: مواطن يوقف تصوير “باب الخلق” لدعوة محمود سعد على الغداء

سميرة سعيد

قدمت الفنانة سميرة سعيد التهنئة لتامر حسني عبر حسابها الشخصي على “تويتر” لافتة أنه من أكثر المُطربين تطلعًا للتغيير.

أعاد “حسني” نشر هذه التهنئة على إنستجرام موجهًا لها رسالة شكر، ومُشيرًا إلى أنه من أكثر محبيها، ومؤكدًا على أنها تعطي درسًا كبيرًا في نقاء القلب والرقي الحقيقي.

أحمد زاهر

نشر تامر حسني  مقطع فيديو للفنان أحمد زاهر، وهو يغني “عيش بشوقك” أثناء قيادته للسيارة، ثم وجه “زاهر” في الفيديو رسالة تهنئة لـ “حسني” يشيد فيها بحالة البهجة في الأغنية، لافتًا إلى أن موسيقى الأغنية تدفعه للرقص.

هشام ماجد

في مقطع فيديو للفنان هشام ماجد، ظهر وهو يوجه لتامر حسني رسالة تهنئة، يقول فيها إن الكليب مبهج ومُفرح جدًا، ويدفع أي شخص للرقص حتى وإن كان نائمًا.

الله يبارك فيك يا هشام يا عسل 😂😂 @heshammagedofficial

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

عمرو يوسف

ظهر أيضًا الفنان عمرو يوسف، في مقطع فيديو وهو يرقص ويغني “عيش بشوقك” أثناء قيادته للسيارة، موجهًا رسالة تهنئة لـ “حسني” على أغنيته، ومنوهًا على انتظاره للألبوم الجديد.

أمينة خليل

نشر تامر حسني مقطع فيديو للفنانة أمينة خليل وهى تجلس في السيارة وتغني “عيش بشوقك” بصوتها وبدون موسيقى، وعلق على الفيديو قائلاً إنها يجب أن تستمر في الغناء نظرًا لجمال صوتها.

ماجد المصري

كباقي الفانين، ظهر الفنان ماجد المصري، في مقطع فيديو وهو يقود سيارته ويغني “عيش بشوقك”، موجهًا رسالة لـ تامر حسني قال له فيها إن الأغنية ستحدث ضجة كبيرة، مُتمنيًا له التوفيق ومؤكدًا على أن “حسني” نجم كبير منذ زمن.

مي عز الدين

أما الفنانة مي عز الدين، فقد هنأته وهى مُتقمصة شخصية “سلمى” التي قدمتها معه في فيلم “عمر وسلمى”، حيث قالت له “مبروك يا عمر”، لافتة إلى أن الأغنية قد نالت إعجابها.