هادي الجيار يشيد بأخلاق محمد رمضان

أشاد الفنان هادي الجيار بحسن سلوكيات وتعاملات الفنان الشاب محمد رمضان في كواليس مسلسل “الأسطورة”، موضحةً أنه كان يتعامل معه بطريقة جيدة جدًا.

أضاف “الجيار” خلال حواره مع الإعلامي محمد الباز، في برنامج “90 دقيقة”، على قناة “المحور”، أمس الخميس، أن “رمضان” يقدر الأشخاص الذين يتعاملون معه؛ لافتا إلى أن رمضان كان يستشيره في بعض الجمل وكيفية نطقها، قائلاً: “محمد رمضان شخص محب لعمله ويهتم به جدًا، ويتقبل النصائح بشكل جيد ويعمل بها”.

نرشح لك: تطورات الحالة الصحية لجميل راتب

أكد أن “رمضان” ممثل جيد وموهوب وشارك في أعمال عديدة، لكن في فترة ما كان السائد فيها أفلام البلطجة نظرًا للوقائع التي كانت تحدث في المجتمع، فلما شارك “رمضان” في بعضها ونجح في الوصول للناس من خلالها، اعتقد البعض أنه كذلك.

على صعيد آخر، أوضح “الجيار” أنه شارك مع الفنان عادل إمام، في عرض مسرحي مهم يحمل اسم “قصة الحي الغربي”، ولكن لم يتم تسجيله، رغم أنها من أعظم الروايات التي قدمت على المسرح وجمعت نجوم “مدرسة المشاغبين”، باستثناء أحمد زكي، مشيرًا إلى أن المشرحية كانت بمشاركة الفنان صلاح السعدني، وسيد زيان، وسهير البابلي، ونعيمة وصفي، وحسن يوسف، ولبلبة، والعمل كان كتابة سمير خفاجي وإخراج جلال الشرقاوي.

شدد “الجيار” على أنه لا يمكن مقارنة الفنان عادل إمام مع أي فنان آخر، مؤكدًا أن المقارنة وقتها ستكون ظالمة، لأن “إمام” ظاهرة امتدت لخمسين عامًا في مصر والعالم العربي.