سليمان عيد يكشف سبب زواجه المبكر

هالة أبو شامة

قال الفنان سليمان عيد إنه تزوج مبكرًا، بعد ثلاثة سنوات من تخرجه فقط، حيث كان كل ما يملكه في ذلك الوقت بجانب كونه ممثلًا في بداياته، هو شقة تمليك تبلغ مساحتها 50 متر في منطقة إمبابة.

نرشح لك: “ترانيم إبليس” يجمع أحمد السقا ومصطفى شعبان بعد 16 عامًا

أوضح “عيد” خلال لقاءه في برنامج “ست الحسن” مع الإعلامية شريهان أبو الحسن على شاشة “on e”، اليوم الثلاثاء، أن وفاة والديه عندما كان سن صغيرة، كان أيضًا من ضمن دوافع بحثه عن زوجة ولكن بمواصفات خاصة، لافتًا إلى أنه ظل لمدة ثلاث سنوات يبحث عن زوجة توافق أن تكون ربة منزل ومتعلمة، حتى يستطيع أن يكون متفرغًا تمامًا للتمثيل.

على صعيد أخر، قال “عيد” إن الدور المتواضع الذي كان يؤديه في بداياته الفنية، كان للتعلم، أما الآن فإن الدور المتواضع بالنسبة له حتى وإن كان مشهدًا واحدًا فهو لتأثيره في العمل الفني، لافتًا إلى أنه أصبح الآن يمتلك الخبرة التي تجعله يعمل على الدور البسيط ليظهر أمام المُشاهد بشكل جيد.

أما عن إيفيهاته الفنية، فقال إنه لم يكن يستطيع فيما مضى أن يضع إيفيهات خاصة به في الدور الذي يؤديه، ولكنه الأن يظل يفُكر في الإيفيه الذي يتناسب مع الدور الذي يؤديه، مُشيرًا إلى أن إيفيه “اللي يحب يعمل حاذثة يشرب باور فاميلي” الذي قاله في فيلم “جاءنا البيان التالي” الذي كان من بطولة الفنان محمد هنيدي والفنانة حنان ترك، لم يكن ضمن الفيلم ولكن فجأة خطر بباله أن يقوم بإضافته للمشهد.

في نفس السياق، تابع أنه في الحياة اليومية لا يتمتع بخفة الدم التي تظهر في أعماله الفنية، وذلك لانشغاله الدائم بالتفكير في إيفيهات جديدة تُضحك المشاهد.