شهادة أمير سالم: ديالا بنت عادل السيوي - E3lam.Com

أسماء شكري

أَقرّ المحامي أمير سالم، بصحة نَسَب الطفلة “ديالا” إلى الفنان التشكيلي عادل السيوي، مشيرًا إلى أن والدتها الصحفية سماح عبد السلام قد طلبت منه تولي قضيتها، مضيفًا أنه رفض قبول القضية بسبب ظروفه الصحية ولأنه صديق لـ السيوي.

كتب “سالم” ظهر اليوم الإثنين، على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “شهادة ضمير.. قد أموت بعد خمس دقائق أو خمس سنوات لا أحد يعرف، وهذه رسالة للطفلة

“ديالا”.. أقر أنا أمير سالم؛ وقد قاتلت طيلة حياتي من أجل المظلومين والقانون وحقوق الإنسان

أن الظروف جعلت أمك تأتيني كمحام لمساعدتها ولأنني صديق لأبوك، ولأني رجل قانون، طلبت منها أية أدلة أو قرائن، وفي المجمل اعتذرت لأسبابي الصحية حيث لم أعد أتحرك كما السابق، ولأنني لا أحب قضايا الأحوال الشخصية ، ولأن أبوك صديقي”.

نرشح لك: معز وتوفيق .. هل انتهك الإعلام خصوصيتهما؟

في نفس السياق، تابع أمير سالم أنه اطلع على رسائل على الهاتف بين “السيوي” و “عبد السلام”، بالإضافة إلى عدد من المكالمات التليفونية بينهما، تضمنت وعدًا من عادل السيوي لـ سماح عبد السلام بالزواج والاعتراف ببنوته لـ “ديالا”، موضحًا: “ثم اطلعت على عدة رسائل على الهاتف بين أمك وأبيك، وصلت إلي حد استماعي لمحادثات تليفونية بينهما.. والعلاقة بينهما لعدة سنوات وأنه كان يعدها بالاعتراف بك ويعدها دائماً بالزواج، ويساعدها في الإجهاض ثم يساعدها في ولادتك، ثم يعرض عليها أنه سيدفع مالاً لأحدهم ليقوم بعمل شهادة ميلاد لك بإسم هذا الشخص”.

اختتم “سالم” شهادته كاتبًا: “أرجوك يا بنيتي حين تكبرين أن تتأكدي أنك إبنته، وهذه مجرد شهادة لك من شخص لا تعرفيه، وأنا لا يعنيني إلا أنت، وأنا علي يقين ومسئولية من ضميري أن اسمك ( ديالا عادل السيوي)”

شهادة ضمير قد أموت بعد خمس دقائق أو خمس سنوات لا أحد يعرف وهذه رسالة للطفلة "ديالا"أقر أنا أمير سالم وقد قاتلت طيلة…

Posted by Amir Salem on Monday, July 16, 2018