مراد مكرم: أمي بكت بسبب "الأكيل"

أسماء شكري

كشف الإعلامي والفنان مراد مكرم، عن كواليس برنامجه “الأكيل” المذاع على قناة “cbc سفرة”، موضحًا أنه لم يكن متحمسًا لفكرة البرنامج في البداية.

قال “مكرم” خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري، في حلقة أمس الأحد من برنامج “مساء dmc”، والمذاع عبر شاشة “dmc”، إنه اضطر للموافقة على تقديم برنامج “الأكيل” في عام 2013، نظرًا لأنه ظل غائبًا عن المشهد الإعلامي لمدة 5 سنوات.

أضاف أنه تقبّل الفكرة بحكم كونه مذيع منوعات في الأساس، مشيرًا إلى أنه فوجىء بنجاح برنامج “الأكيل”، لافتًا إلى أن فكرة البرنامج كانت جديدة وغريبة على المُشاهد المصري، رغم تقديمها من قبل في البرامج الأجنبية.

نرشح لك: مي عز الدين عن كليب “عيش بشوقك”: جامدة جدًا

تابع أن والدته بَكت فور علمها بفكرة البرنامج، مستطردًا أن عمّته قامت بسبّه أيضًا، في اعتراض غاضب منهما على قبوله للفكرة، قائلًا: “قالولي يعني ايه طالع تاكل؟”، موضحًا أن أجره في بداية تقديمه لـ “الأكيل” كان كوميديًا.

في سياق متصل، ذكر مراد مكرم أن المخرج هاني خليفة، قد استعان به في مسلسل “فوق مستوى الشبهات” من خلال مشاهدته له في البرنامج، قائلًا إن هذا المسلسل فتح له الباب كـ فنان، فاشترك في مسلسلات “أرض جو” و “الحساب يجمع” و “كلبش 1″، بالإضافة إلى اشتراكه مؤخرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2018، في مسلسلات “بالحجم العائلي” و “ليالي أوجيني”.