شاهد: سبب عدم زواج دنيا عبد العزيز

هالة أبو شامة

قالت الفنانة دنيا عبد العزيز إنها لن تُقبل أبدًا على الزواج، إلا إذا وقعت في الحب، مؤكدة على أنه لا يوجد أي ضغوطات عليها من جهة الأهل للزواج بأي شخص مناسب.

أوضحت “عبد العزيز” خلال لقاءها في برنامج “ست الحسن” مع الإعلامية شريهان أبو الحسن على شاشة “on e”، أنها تحلم بأن يكون لديها أطفال، لكن من الشخص الذي تربطها به علاقة حب، مُشيرة إلى أنها لا تستطيع تجربة أي شيء في حياتها حتى وإن كان شيء بسيط، إلا إذا كانت تحبه.

نرشح لك: نقل جورج كلوني للمستشفى بعد حادث بدراجته النارية

في نفس السياق، تابعت “عبد العزيز” حديثها قائلة: إنها وقعت في الحب سابقًا لكن لم يحدث نصيب للزواج، لافتة إلى أن ذلك ليس نهاية الطريق بالنسبة لها لأنها لا تتعلم من أخطائها، ومن الممكن أن تقع في الحب مرة أخرى لأنها عاطفية جدًا على الرغم من أن الكثيرين يرونها عقلانية.

أما عن علاقتها بوالدتها “جودي”، فقالت “عبد العزيز”: إنها تشعر تجاه والدتها دائما بالأمومة، لدرجة أنها تحب أن تصطحبها معها في كل مكان تذهب إليه، وليس كما يعتقد البعض بأن والدتها تفرض نفسها عليها، لافتة إلى أن دخولها في التمثيل في سن مبكرة كان من أحد الأسباب الرئيسية في أن تكون والدتها معها أثناء التصوير.

على صعيد أخر، أشارت “عبد العزيز” إلى أن أسرتها عارضت في بداية الأمر دخولها في مهنة التمثيل، حتى لا تؤثر بالسلب على دراستها إلا أنها أصرت وأقنعتهم بقدرتها على التوفيق بينهم، مُشيرة إلى أنها حصلت على تقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف في معهد السينما.