رد بطل رفع الأثقال على رفضه الظهور مع خيري رمضان - E3lam.Com

علق محمد إيهاب، لاعب رفع الأثقال الحاصل على ذهبيتين في دورة ألعاب البحر المتوسط، على انتقاد الإعلامي خيري رمضان له، بسبب طلبه 10 آلاف جنيه مقابل ظهوره في برنامج “مصر النهارده” المُذاع على شاشة التلفزيون المصري.

نرشح لك : بعد طلبه المال مقابل الظهور.. خيري رمضان ينتقد بطل رفع الأثقال

قال “إيهاب” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “جائنى تيلفون يقول أن الإعلامى القدير خيري رمضان يتحدث على التلفزيون الآن عن رفضي للظهور معه ببرنامجه الخاص إلا بمبلغ قدره 10 آلاف جنيه”.

تابع “إيهاب”: ” وللتذكرة ظهرت معه فى عام 2015 وأنا بطلًا للعالم ومصنف لميدالية أوليمبية بدون أجر مثلما يحدث مع نجوم الكرة وحدث ولا حرج عن أسعارهم “.

أضاف “إيهاب”: ” ولعلم الجميع فأنا لم أظهر فى أي برنامج دون أجر وهناك من الإعلاميين الكبار كنت اتمنى الظهور معهم ولكن لم يقدروا ثمن ما أفعله ولا يطلبوا استضافتى إلا بعد الإنجاز”.

أردف بطل رفع الأثقال موجهًا حديثه لـ “رمضان”: “أستاذنا الجميل أنت تريد النجاح مثلما أنا أريده، وأدرك قيمة الوقت كما تدرك قيمته وكما تدفع ثمن وقوفك فى مكانك وتأخذ أجره أنا ايضًا لي هدف ومن أجله اليوم أدفع ثمنه لا أستطيع الظهور فى كل البرامج بدون أجر”.

استكمل “إيهاب”: ” الجميع يعلم التحديات التى سوف ألتقي بها في البطولات القادمة والوعود التى وعدت بها كبيرة ومن أجلها طبيعى لها ضريبة، أمامك أبطال كثر يحتاجون دعمك ويتمنون الظهور معك لإبراز مشاكلهم، قف بجانبهم وأترك البرامج الأخرى تُظهر الأبطال التي تعرف قيمتهم”.

جائنى تيلفون يقول أن الإعلامى القدير خيرى رمضان يتحدث على التيلفزيون الآن عن رفضى للظهور معه ببرنامجه الخاص إلا بمبلغ…

Posted by Mohamed Ehab on Saturday, July 7, 2018