موقف ياسر جلال من المشاركة في المسلسلات الرومانسية

قال الفنان ياسر جلال إنه بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “ظل الرئيس” في الموسم الرمضاني قبل الماضي، قدمت له عروضًا كثيرة، لكنه لم يهتم بالماديات بقدر اهتمامه بأن يكون مع نفس شركة الإنتاج.

أوضح “جلال” خلال حواره مع الإذاعية علا الشافعي في برنامج “دكان الفن” على راديو مصر، أمس الخميس، أنه اهتم بأن يكون مع نفس شركة الإنتاج كنوع من أنواع رد الجميل لمن ساندوه وقدموه بهذا الشكل في المسلسل، ولأن هناك انسجام كبير بين الفريق “فقولت ليه منكررش النجاح ده تاني مع بعض”، على حد قوله.

أكد “ياسر” أنه لم يكن يتوقع النجاح الكبير لمسلسل “رحيم”، قائلاً: “كانت نيتنا أننا نعدي نجاح ظل الرئيس.. وتعبنا أكتر عليه.. لحد ما نجح فعلا بدرجة تتخطاه بكتير جدا.. وفي النهاية أنا ببذل مجهودي والنجاح من عند ربنا”.

وفيما يخص إمكانية تقديمه لعمل رومانسي كامل، أوضح أن والده المخرج جلال توفيق كان يتمنى أن يشاهده ممثلًا في أحد الأعمال الرومانسية، مستطردًا: “كان يقولي أنت لسه معملتش أدوارك.. قولتله اللي هي ايه قالي حاجة زي أفلام أستاذ عماد حمدي وعمر الحريري زي وداعا يا غرامي وغيره”.

نرشح لك: موعد أولى حلقات “نقاط ساخنة” لـ دينا زهرة

لفت “جلال” إلى أنه في مسلسل “رحيم” تم زرع خط رومانسي في الأحداث، كان لها صدى طيبًا لدى الجمهور، قائلاً: “إحنا أصلا شعب رومانسي بطبعه وكان في مسلسل رومانسي اسمه ليالي اوجيني السنة دي برضو حلو جدًا”.

اختتم ياسر جلال تعليقه قائلاً: “أنا نفسي أقدم عمل رومانسي.. بحب اشوفها الأعمال دي وامثلها.. لكن الأعمال الرمضانية فيها منافسة قوية ومن البداية لو مخطفتش عين المشاهد مش هيتابعك.. فالمسلسلات الرومانسية جيدة طبعا بس عشان تبتدي خط رومانسي كامل بتحتاج تمهدله ومجهود كبير جدا”.

حلقة 5-7-2018 #برنامج #دكان_الفن على #راديو_مصر 88.7 fm مع #علا_الشافعي

ضيف حلقة اليوم #الفنان / #ياسر_جلال فى #برنامج #دكان_الفن على #راديو_مصر 88.7 fm مع #علا_الشافعي الخميس من الساعة 06:00 الي الساعة 08:00 مساءًواسمعونا من هنا: http://www.radiomasr.net/live/

Posted by ‎راديو مصر‎ on Thursday, July 5, 2018