الرسوم الجديدة المفروضة علي حسابات عملاء البنك الأهلي - E3lam.Com

أصدر البنك الأهلي المصري تعليماته إلى فروعه بتعديل أسعار بعض الخدمات المصرفية ومصاريف وعمولات السحب وإصدار البطاقات المصرفية.

حيث قررت إدارة البنك الأهلي رفع مصاريف فتح الحساب إلى 30 جنيه بدلًا من 25 جنيه، وكذلك زيادة رسوم إصدار دفاتر الشيكات لتصبح 5 جنيه عن كل ورقة بدلًا من 3 جنيه.

وأقر البنك مصاريف إدارية على الحسابات الجارية الدائنة والتوفير بواقع 20 جنيهًا كل 3 شهور اعتبارًا من الأول من شهر أكتوبر المقبل.

نرشح لك: موعد نقل الوزارات إلى العاصمة الإدارية الجديدة

كما تم زيادة قيمة مصاريف كشف الحساب داخل مصر لتصبح 30 جنيهًا للكشف الشهري، و50 جنيه على مصاريف كشف الحساب خارج مصر شهريًا.

وقرر البنك رفع مصاريف إصدار بطاقات الخصم المباشر وتجديدها إلى 30 جنيهًا للبطاقة الكلاسكية، و50 جنيهًا للبطاقة الذهبية؛ كما ارتفعت مصاريف إصدار بدل الفاقد للبطاقات الكلاسيكة إلى 30 جنيهًا ، و50 جنيهًا للبطاقة الذهبية، و100 جنيه للبطاقة البلاتينية.

كما قرر البنك زيادة عمولة الاستعلام عن الرصيد دوليا لبطاقات الخصم المباشر لتصبح 15 جنيهًا للحركة الواحدة

و رفع عمولة السحب النقدي محليًا لبطاقات المرتبات غير الحكومية إلى 4 جنيهات، و3 جنيه لبطاقات المرتبات الحكومية لعملية السحب الواحدة، مع زيادة العمولة على خدمة السحب من خلال الشبابيك بالفروع بمبالغ أقل من حد السحب اليومي للبطاقات – 10 آلاف جنيه – إلى 15 جنيه.