كيف شبه محمد رمضان الغضب من "نمبر وان" بسورة يس؟ - E3lam.Com

قال الفنان محمد رمضان إنه يتعرض للكثير من النقد، بسبب ما يُصرح به بأنه الفنان رقم واحد في مصر، مضيفًا أنهم دائمًا ما ينتقدونه ويقولون له أن الفنانين الكبار لم يصف أحدًا منهم نفسه كما يفعل.

أضاف “رمضان” خلال حلقة مساء الجمعة، من برنامج “مساء dmc”، المُذاع على فضائية “dmc”، مع الإعلامي أسامة كمال، أن عانى كثيرًا في حياته للوصول إلى ما هو عليه من نجومية وشهرة، وحب من الجماهير، مؤكدًا أن كافة النجوم الكبار تعرضوا للهجوم والنقد مثله.

نرشح لك: محمد رمضان: استلفت “شبشب” لأقف أمام سعيد صالح

عقب على كليب “نمبر وان” قائلًا إنه عرض الأغنية على “اليوتيوب” في الوقت الذي لا يجرؤ أي مغني على المغامرة بنزول “كليب” له في وقت عرض مباريات كأس العالم، مؤكدًا أنه نجح في تحديه حيث إن الفيديو الخاص به هو رقم واحد على “اليوتيوب” منذ اليوم الأول لطرحه.

أردف أن هناك الكثير من أغاني كأس العالم لم تصل لرقم واحد على “اليوتيوب” بعكس كليبه، مشيرًا إلى أنه لم يطلق على نفسه “رقم واحد” بل الجمهور هو من وصفه بذلك، والدليل على ذلك مشاهدات اليوتيوب، مضيفًا أن الفنان محرم فؤاد عندما غنى “والنبي لنكيد العزال” لم ينتقده أحد ولم يسأله أحد “مين هما العزال”.

استطرد قائلًا: من الممكن أن يخرج أي أحد ويقول “أنا رقم واحد”، لكن ذلك له دلائل، وأقرب دليل عليه هو أنه الأول على وسائل التواصل الاجتماعي، والتفاعل عليه كبير حيث وصل إلى 180 ألف لايك، بالإضافة لثمانية ملايين مشاهدة، و30 ألف تعليق عليه، منهم إهانات له.

علق على الإهانات الموجهة له، وعدد مرات عدم الإعجاب التي حصل عليها على “الكليب” قائلًا إن سورة يس وهي كلام الله على اليوتيوب، وصلت لـ46 ألف “dislike”، مضيفًا: “أنا لو زعلت إن حد بيشتمني أبقى عديم الإحساس، ولكم في الله المثل الأعلى وده مثل كلام ربنا مش عاجب ناس”.