شهادة أحمد السعدني في أزمة سفر الفنانين لروسيا - E3lam.Com

أكد الفنان أحمد السعدني، أنه يشهد على عدم صحة الأنباء المتداولة عن زيارة الفنانين لفندق لاعبي المنتخب الوطني قبل مباراته مع روسيا، في بطولة كأس العالم، والتي انتهت بهزيمة الفراعنة بنتيجة 3/1.

قال “السعدني” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن كل ما وصله من صورٍ من قبل المتابعين، يؤكدون فيها عكس شهادته ما هي إلا “صور مضروبة” أو قديمة، التقطها الفنانون من قبل مع نجومهم الرياضيين.

نرشح لك: لماذا لم يغضب التوانسة من ظافر العابدين؟

كتب الفنان على “تويتر”: طيب انا عارف ان محدش بيتكلم عني و الكل بيقولي انت مالك ببساطه انا في روسيا و شاهد ان مفيش ممثل و لا ممثله راح الاوتيل و لا شاف لعيب و الحق احق ان يتبع لازم اقول شهادتي عايز تقول طلعوا ليه بفلوسنا و الكلام ده انت حر انا برد علي حاجه محدده و محدش يبعتلي صور عشان كلها قديمه و مضروبه”.

يذكر أن جدلًا واسعًا قد أثير خلال الأيام الماضية، بسبب سفر بعض الفنانين ضمن بعثة تابعة لشركة “we” الراعي الرسمي للمنتخب، إلى روسيا، لتشجيع منتخب مصر في مباراته مع روسيا، والتي انتهت بهزيمة الفراعنة بنتيجة 3/1، ما دفع البعض لإلقاء الاتهامات عليهم مدعيين بأنهم سبب تشتيت اللاعبين وعدم تركيزهم في التدريبات.