بطل "العاصوف" عن أزمات المسلسل: هجمة غير بريئة - E3lam.Com

علق الفنان الخليجي ناصر القصبي، بطل مسلسل “العاصوف”، على الأزمة التي أثارها المسلسل في السعودية، بسبب القضايا التي تناولها، والتي وصفها الجمهور السعودي بأنها يجب أن تصنف على أنها (+18).

قال “القصبي” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: بعد أن هدأت العاصفة والصراخ والعويل والنحيب الذي صاحب المزايدين والمستشرفين أثناء عرض العاصوف واعتراضاتهم المتشنجة وكنت آثرت عدم التعليق حتى نهاية العمل وانتهى بدخول منتخبنا للمونديال ولم يكن الشارع ولا المزاج السعودي يسمح بالحديث فإذا حضر المنتخب بطل كل شي بعده”.

أضاف: “أولاً و قبل كل شئ.. شكراً من القلب لكل متابعين العاصوف وكل الحب لكلمات الإطراء والثناء التي احتوتنا على مدار الشهر الفضيل وما زالت.. نحن لا نقول اننا نقدم عملاً عظيماً لكننا نجتهد و نخطئ واضعين بعين الاعتبار الارتقاء بالدراما المحلية”.

تابع: “الهجمة  التي صاحبت العاصوف لم تكن بريئه (معروف من يقف وراءها) ما يهمنا هجمة الاستشراف والمزايدة والمبالغة في التحفظ على الطرح لقيط هنا أو خيانة هناك ونسوا العمل كله، نقول(بهدوء) الدراما لا تعترف بالسائد ولا تقبل أن تخضعها لشروطك ومقاييسك، الدراما باختصار عمل للمتعه تقبله أو ترفضه”.

أردف: “لم يخلد عمل تلفزيوني على مدى ٥٠ سنة مثلما خُلد درب الزلق

وشريحه من الجمهور الكويتي وقفت في وجه أهم عمل خليجي بواقع أنه شوه المجتمع الكويتي وأساء للكويت،  والصحافة أيضاً ساهمت معهم في أن صورة الأباء والأجداد اهتزت، واليوم هل هناك من يقول مثل هذا الهراء عن درب الزلق”.

يذكر أن مسلسل “العاصوف” واجه العديد من الانتقادات في الشارع السعودي، لما ناقشه من قضايا صادمة، خلال مشاهده، أبرزها مشهد “الزنا” الذي جمع بين البطل وجارته في العمل، ووجود طفل لقيط أمام أحد المساجد، بالإضافة للأزمة التي اشتعلت بين السعودية ومصر، لحرق صورة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، في إحدى الحلقات، ومطالبة الخارجية المصرية بحذفه، وهو ما استجابت له القناة العارضة له.