تفاصيل بيع تذاكر مباراة روسيا في السوق السوداء

قال حسن الصباغ أحد المشجعين المصريين، إنه حاول الحصول على تذكرة المباراة التي جمعت بين مصر وروسيا، عبر موقع “الفيفا” لكنه لم يستطع، وبناء على ذلك قرر الحصول على تذكرة المباراة التي تجمع بين الفراعنة والمنتخب السعودي.

أوضح “الصباغ” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مصر في كأس العالم” عبر شاشة “dmc sport” مساء اليوم الخميس، مع الإعلامي إبراهيم فايق، أنه بعد سفره إلى روسيا حاول الحصول على تذكرة مباراة مصر وروسيا، حيث دله أحد المشجعين الآخرين على صفحة على “فيسبوك” تُسمى “world cup ticket”.

نرشح لك: شرط “الجبلاية” لتجديد التعاقد مع كوبر

تابع أنه كتب “بوست” على تلك الصفحة طالبًا التذكرة، بعدها تواصل معه أحد الأشخاص عن طريق “الواتس آب” وطلب منه الذهاب إلى فندق إقامة اللاعبين، مشيرًا إلى أنه دخل فندق المنتخب دون اعتراض من أي شخص، وحصل بالفعل على التذكرة ووجد هناك مجموعة أخرى من الأشخاص تحصل على التذاكر.

أضاف “الصباغ” أنه بعد حصوله على التذكرة، وجد أنها لا تحتوي على اسم المشجع إنما مكتوب عليها أنها مخصصة لاتحاد الكرة وأسر اللاعبين، منوهًا عن أن الشخص الذي تحصل منه على التذكرة طلب منه 300 دولار لكنه اشتراها بـ 250 فقط، رغم أن سعرها الأصلي 105 دولار.

نوه “الصباغ” إلى أن عدد المشجعين المصريين كان أكثر من الروس، في المباراة التي جمعت المنتخبين، متسائلًا عن سبب توزيع التذاكر بتلك الطريقة، وشرائه للتذكرة بـ 3 أضعاف ثمنها، قائلًا: “اتحاد الكرة كان يملك أكثر من 30 ألف تذكرة، التذاكر كانت فين؟”.