10 أدلة تؤكد اقتراب زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني - E3lam.Com

 نورا مجدي 

منذ ما يزيد عن العام طاردتهما الكثير من الشائعات التي تحولت بمرور الوقت والأحداث من كونها مجرد شائعة قائمة على بعض الأدلة إلى حقيقة لم يستطع أحدهما أو كلاهما نفيها لتسدل الستار على كون القصة مجرد شائعة وتفتتح العرض على العلاقة التي قرر طرفاها إظهارها للنور بظهورهما سويًا في المناسبات العامة والخاصة.

نرشح لك – صور: محمد صلاح بـ”الزي العسكري” في روسيا

 في كل ظهور لهما سويًا كانت تتأكد الأقاويل التي تشير إلى وجود علاقة حب تجمع الفنان الكبير بالممثلة الشابة، ومع نفي عمرو دياب لتلك الأقاويل كانت تتجدد وتردد مرة أخرى بالمزيد من الأدلة التي تثبت صحتها حتى توقف الثنائي عن النفي، فيما يلي نرصد لكم بعض الأدلة التي تؤكد على تحول العلاقة بين الثنائي لتصبح علاقة حب من الممكن أن تتكلل بالزواج كما يتردد:

 مسلسل “مليكة”:

1 – في بداية تصوير مسلسل “مليكة” الذي تقوم ببطولته دينا الشربيني زار الفنان عمرو دياب دينا في كواليس مسلسلها الذي عرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2018، لتهنئة فريق العمل على بدء التصوير، وجاءت زيارة “دياب” أثناء تصوير مشهد زفاف ضمن أحداث المسلسل داخل أحد الفنادق بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي، وظل متواجدًا بمكان التصوير قرابة 3 ساعات، وحرصت أسرة المسلسل على عدم تسريب أي صور لهذه الزيارة التي جاءت سرية للغاية.

2 – فوجئ البعض بوجود عمرو دياب الذي حرص على التواجد ضمن حضور السحور الخاص بأبطال المسلسل، وقد انتشرت صورة ظهر فيها عمرو دياب ودينا الشربيني إلى جانب الفنان مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى مما جعل البعض يتيقن من وجود علاقة تجمعهما، خاصة وأن خطوة ظهور عمرو بشكل علني مع دينا توافق مع الوقت الذي ترددت فيه الأنباء الخاصة باستعدادهما لحفل زواج قريب.

3 – حرص عمرو دياب على تقديم الدعم لدينا خلال أولى بطولاتها الدرامية في مسلسل “مليكة” حيث قدمت شركته الموسيقية “ناي” الموسيقى التصويرية الخاصة بالمسلسل، لكنه كتب على التتر اسم الموزع نادر حمدي باعتباره مقدم الموسيقى التصويرية بمساعدة شركة “ناي” المملوكة لعمرو دياب.

مع العائلة:

4 – في نفس اليوم الذي انتشرت فيه صور “دياب” من حفل تخرج أبنائه عبد الله وكنزي من الثانوية بلندن وكانت معهم زوجته زينة عاشور، ظهرت صورة أخرى له مع دينا الشربيني في سيارته الخاصة وكانت بصحبتهما ابنته نور التي كانت تحتفل بعيد ميلادها في لندن الأمر الذي أكد وجود العلاقة القوية بين الثنائي عمرو ودينا ومصاحبتها له في المناسبات الشخصية العائلية.

فريق العمل:

5 – فيلم “الشهرة” الذي كان من المقرر أن يجمع الثنائي لم يخرج للنور ولن يخرج على الأرجح بعد عدة شهور من التأجيلات لم يتحدث أحد عن البدء في تصوير أو وجود نص واسكريبت وفريق عمل للفيلم سوى ما كتبه “دياب” على الصورة التي انتشرت من احتفاله بعيد ميلاده وكانت فيها دينا الشربيني وكتب دياب على الصورة معلقا “مع فريق العمل”، ومنذ ذلك الوقت لم يخرج أحد ليؤكد على وجود الفيلم “الوهمي” الذي تم ابتكاره لتبرير ظهورهما سويا.

في روسيا:

6 – ظهرت دينا الشربيني مؤخرا برفقة عمرو دياب بجانب الطائرة التي كانت تقلهما إلى روسيا صباح الإثنين الماضي، استعدادًا للحفل الغنائي الذي أحياه “دياب” على مسرح Nautilus Space في مدينة سانت بطرسبرج.

 

7 –  ظهرت دينا مرة أخرى ضمن الحضور فى الحفل بالقرب من “الإستيدج” الذى يقف عليه عمرو، وغنى لها كوبليه “والله بحبك موت وأحب برج الحوت” وهو يوجه أنظاره تجاهها بين الحضور، الأمر الذى أخجلها بشدة، مما أكد للجمهور أن أغنية “برج الحوت” كانت موجهة لدينا عكس ما نفاه دياب بأن الأغنية لم يقصد بها أحد.

عمرو دياب من حفل #روسيا أمس لدينا الشربينى والله بحبك مووت ، وهى بتتكسف ووشها يحمر

عمرو دياب من حفل #روسيا أمس لدينا الشربينى والله بحبك مووت ، وهى بتتكسف ووشها يحمر

Posted by ‎سيدتى الجميلة‎ on Monday, June 18, 2018

8 – عقب الحفل ظهر عمرو دياب ودينا الشربيني معًا وكان عمرو دياب يغني أغنيته الشهيرة “نور العين” ليجد الجمهور أن دينا تمسك بميكرفون وتقوم بترديد الأغنية إلى جانبه.

كلاكيت تانى مره ، عمرو دياب يغنى نور العين لدينا الشربينى ويديها المايك تغنى معاه بعد الحفله من احدى كافيهات روسيا .انضم للجروب الرسمى وشوف الفيديو ده كامل 👇🏻Crazy Amr Diab

Posted by Amr Diab Arena on Monday, June 18, 2018

9 – ظهر عمرو دياب برفقة الفنانة دينا الشربيني أمام ستاد سانت بطرسبرج، حيث أقيمت مباراة المنتخب المصري ضد نظيره الروسي، ضمن منافسات دوري المجموعات بكأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، وكان “دياب” متخفي عن الأنظار وحاولت دينا الشربيني مساعدته على إخفاء وجهه من الكاميرات أثناء دخولهما الاستاد لكن “دياب” قام بإظهار وجهه وابتسم للكاميرات.

لحظة دخول الفنان عمرو دياب برفقة دينا الشربيني و ابنه عبدالله الي استاد سان بطربسرج لحضور مباراة روسيا و مصر <3

عمرو دياب اثناء دخول الاستاد ودينا الشربينى تحاول تغطيه وشه بطريقه غريبه ، فقالها طيب اهو وبين نفسه اكتر وعمل باى .

Posted by Amr Diab Arena on Tuesday, June 19, 2018

 

 

 زفاف منتظر:

10 – الوقت الذي يحيي فيه عمرو دياب حفلاته في جزيرة ميكونوس اليونانية، هو نفسه الوقت الذي تحدد لإقامة زفاف عمرو ودينا على أن يقام الزفاف بجزيرة ميكونوس، إحدى الجزر اليونانية التي أحيى فيها عمرو دياب أكثر من حفل خلال السنوات الماضية، ومن المفترض أن الفنان عمرو دياب بمشاركة الفنانة دينا الشربيني، يضعان حاليًا اللمسات النهائية لحفل زفافهما.