لماذا لا يُهنئ الفنانون محمد رمضان على أعماله؟ - E3lam.Com

قال الفنان محمد رمضان إن هوايته الوحيدة هي “السيارات”، وعندما ينشر صورها فإنه يدرك جيدًا أن “الجمهور مابيزعلش منه”، مضيفًا: “لكن أنا باقول للناس اللى بتنتقدنى أنا راجل مبعرفش أعمل حاجات من اللى ناس كتير بتعملها”.

أضاف “رمضان” خلال حواره في “الوطن“، “يعنى لا باعرف أخرج ولا أقعد على كافيه، والعربيات هوايتى من وأنا صغير وماعنديش مجال تانى أستمتع بأى حاجة تانية، فأكيد مش بيبقى قصدى أتمنظر زى ما ناس كتير بتحسبها”.

نرشح لك: محمد رمضان يرد على انتقادات جملة “لا عزاء للأغبياء”

وحول الجدل المتكرر بشأن تصريحاته على السوشيال ميديا، وهل سبق أن تواصل أحد الفنانين معه، وقال له “ليه كتبت كده؟”، قال رمضان: “لا يجرؤ شخص على وجه الأرض أن يقول لى احذف شيئاً كتبته أو نشرته على أى وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعى، واللى هيزعل هو اللى هيكون شخص غبى جداً”.

وفيما يخص مسلسله الأخير “نسر الصعيد”، أكد “رمضان” أنه لم يتواصل معه أى زميل من الوسط الفنى ليهنئه على المسلسل، قائلاً: “لا ولم يحدث من قبل أن هنأنى أى زميل على مسلسل أو فيلم لى، الكثيرون خارج الوسط كلمونى، على رأسهم السيدة جيهان السادات ونهى السادات ولبنى السادات”، موضحًا أنه هذا الأمر لا يعنى أنه ليست لديه صداقات فى الوسط الفنى، مضيفًا: “عندى صداقات طبعاً، بس محدش قبل كده كلمنى بارك لى، ممكن يبقى رقمى مش معاهم”.