شاهد: "حلمي يقتل "زياد" في الحلقة الـ29 من "رحيم"

شهدت أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل “رحيم” بطولة الفنان ياسر جلال، مقتل “زياد” ابن شقيقة “رحيم”، على يد صديقه “حلمي” محمد رياض، بالخطأ بدلًا من تصويبه النار على “هشام” شقيق “رحيم” توني ماهر.

كان حلمي متوجهًا لقتل “هشام” بعدما اعترفت ابنته “ريم” سارة الشامي بحملها من شقيق “رحيم”، بطريقة غير شرعية، بعد ادعائها السابق بأن “رحيم” اغتصبها، بعدما نهرها ورفض حبها، وكان “زياد” ينهر “هشام” لنفس السبب، بعدما علم بالأمر، ودخل “حلمي” بالمسدس، لقتل “هشام” لكن الطلقة أصابت “زياد” وأردته قتيلًا.

بعد علم شقيقة رحيم “رحاب” التي تؤدي دورها دنيا عبد العزيز، بما حدث لابن شقيقتها التي ربته كابنٍ لها وانهيارها، وجهت الاتهام لـ”رحيم” وأخبرته أنها لا تريد رؤيته في جنازة ابنها، كونه سببًا في قتله، لما سلكه من الشر بصحبة “حلمي” الذي كان صديقه، وما فعله في ابنته -بحسب ادعاء ريم ابنة حلمي- ووجه الجميع الاتهام له.

“رحيم” بطولة كل من ياسر جلال، اللبنانية نور، محمد رياض، طارق عبد العزيز، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، صبري فواز، حسن حسني، سامي مغاوري، كارولين عزمي، منى فاروق، توني ماهر، كريم سرور، إسلام شوقي، ياسمين غيث، الراقصة دينا، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.