رمضان 2018شاشة

شاهد: رد فعل محمد ثروت على مقلب “رامز”

وقع الفنان الكوميدي محمد ثروت ضحية مقلب رامز جلال، في حلقة جديدة من برنامج “رامز تحت الصفر”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”.

نرشح لك : كريم فهمي يستقبل مقلب رامز جلال بالضحك

سخر “جلال” في بداية الحلقة، من ثروت كعادته مع كل ضيوف البرنامج، كما سخر من ملابسه حيث ارتدى تيشرت مرسوم عليه لوجو سوبر مان وعلق رامز قائلا: “هو في سوبر مان بكرش كده”.

https://www.facebook.com/MBCMasr/videos/1831743536923538/

ظهر الكابتن مجدي عبد الغني الذي استقبل ثروت وبدأ في تقديم حلقة داخل الأستديو لبرنامج وهمي تحت عنوان “مصر في المونديال”، ثم استقبل مجدي ضيف آخر وهو “رامز جلال” لكنه جسد دور هيكتور كوبر مدرب المنتخب.

بالانتقال للفقرة التالية ظهر النمر والدب لضيف الحلقة بالإضافة لوجود “ كوبر” الذي ظل يهرول مع ثروت، حتى كشف له رامز عن هويته، فقام ثروت بضربه، وعلق على المقلب قائلا: “أنا اعرف واحد تخبطه عربية قدامك ماشي لكن نمر ياكله قدامك!”، وعن الشخص الذي يتمنى أن يراه في نفس المقلب قال “محمد سلام”، واختتم رامز الحلقة بسؤاله عن الوقت الذي سيتخلى فيه عن شنبه ليرد قائلا” لما هو يتخلى عني”.

الجدير بالذكر أن الكابتن مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المصري يشارك في مقلب رامز جلال، حيث يجري الحوار مع الشخصية “الضيف” ثم يدخل رامز جلال متنكرًا في هيئة هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري أو شقيقته الوهمية “إيزابيلا كوبر”، ويقوم رامز في هيئة “كوبر” أو شقيقته بمرافقة الضيف في جولة وسط الغابة المليئة بالثلوج إلى أن يصلا إلى المكان المخصص لعمل المقلب ويظهر خلاله دب ونمر يقومان بالاعتداء على أفراد فريق عمل البرنامج حتى يكشف رامز عن نفسه أمام الضيف.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock