أحمد داش: تعرضت للإغماء أثناء تصوير هذا المشهد في "طايع"

كشف الفنان الشاب أحمد داش، أن المخرج عمرو سلامة هو من رشحه لدور “فواز” في مسلسل “طايع”، وبدأ البروفات مباشرة بعد قراءته للسيناريو، لافتًا إلى أنه لم يُفكر في الرفض، لأنه كتابة الأشقاء دياب، وإخراج عمرو سلامة، واصفًا إياه بأنه “حاجة مضمونة”.

أضاف خلال حواره مع الإعلامية خلود زهران، صباح اليوم الجمعة، في برنامج “هذا الصباح”، المُذاع عبر فضائية “eXtra News”، أنه عندما تحدث مع المخرج قبل العمل، اتفقوا على أن هدف “فواز” هو إثبات نفسه، وسط ظروف عائلية صعبة، وشقيقه مطالب بالثأر.

نرشح لك : 15 تصريحًا لـ عمدة مسلسل “طايع”.. رشدي الشامي

أردف أن مشهد قتل “فواز” لأحد العاملين عند “حربي” ليس أمرًا صعبًا نظرًا لما تعرض له في حياته، فبالتالي لم يكن من الصعب أن يمسك المسدس ويقتل.

في سياق مختلف، قال إنه حاول الموازنة بين التصوير، ودراسته، حيث إنه في ثانوية عامة، لافتًا إلى أنه سيدرس إدارة أعمال، ولن يلتحق بمعهد التمثيل حاليًا، مشيرًا إلى أنه سيفكر في ذلك بعد الانتهاء من دراسته.

وعن مشهد تصوير دفنه وعمرو يوسف في المقبرة من قبل “حربي”، هو أصعب المشاهد التي صورها، فقد تم التصوير على مرحلتين، الخارجية والداخلية، مؤكدًا أنه تعرض للإغماء بسببه، لصعوبة التنفس في المقبرة.