3 اتهامات لمسلسل تيم حسن "الهيبة العودة" - E3lam.Com

هالة أبو شامة

واجه مسلسل “الهيبة العودة” الذي يقوم ببطولته الفنان تيم حسن، ويعرض خلال أيام شهر رمضان 2018، الكثير من الانتقادات التي طالبت بوقف عرضه، إلا أن صُناع العمل أوضحوا أنه لن يتم وقفه رغم الجدل الموجود حوله.

أوضح التقرير الذي عُرض عن المسلسل خلال حلقة برنامج “عرب وود” على شاشة روتانا سينما، أن أول اتهام للمسلسل، كان اتصافه بالدموية الشديدة، بسبب الاستخدام المُبالغ فيه للسلاح، بالإضافة إلى اتهام صُناع العمل بالترويج للعنف ضد المرأة بسبب مشهد ضرب الفنان تيم حسن، للفنانة نيكول سابا، بالحزام.

نرشح لك: حسن الرداد: لا أفكر في آراء النقاد

كما أوضح التقرير، أن أكبر الأزمات التي تعرض لها المسلسل، هى اتهام صُناع العمل بالإساءة لأهل بعلبك بإظهارها كموطن للخارجين عن القانون، مما دفع 22 محاميًا لرفع دعوى قضائية تُطالب بوقف عرض المسلسل.

لكن برغم كل هذه الانتقادات التي وجهت للمسلسل، قام عدد كبير من الجمهور بالدفاع عن العمل، ولذلك عقب تيم حسن عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” كاتبًا: “إنه حب استثنائي يحيط بهذا العمل”، كما رد منتج العمل صادق الصباح، موضحًا أن المسلسل ما هو إلا عمل درامي لا يقصد منه أي إهانة، والدليل على ذلك الجملة المكتوبة على إنترو المسلسل “شخصيات وجغرافية العمل لا صلة لها بالواقع”.

يذكر أن مسلسل “الهيبة العودة” من تأليف هوزان عكو، وسيناريو وحوار توفيق السلكا، وإخراج سامر البرقاوي، وبطولة تيم حسن، نيكول سابا، أويس مخللاتي، منى واصف، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني، تدور أحداث المسلسل بعد أن يتم قتل (عليا) على يد أعداء الجبل، ثم يكبر ابنها وهدفه الثأر لوالدته، كما تتطرق الأحداث إلى حياة الذين يعيشون في الجبل وتجارة السلاح وغيرها من الأشياء الخاصة بهؤلاء العشائر.