هنيدي: انتظروا الجزء الجديد من "صعيدي في الجامعة الأمريكية" - E3lam.Com

قال النجم محمد هنيدي إنه يشارك بنفسه ويرد على التعليقات على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأضاف هنيدي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “كأس إينرجي للدراما” مع محمد طارق على راديو “إينرجي” إنه حين قرر العمل على مسلسل “أرض النفاق” كان يضع في عين الاعتبار أن عملاق من عمالقة الكوميديا وهو الفنان الراحل فؤاد المهندس جسد نفس الرواية من قبل، وتابع: “لكن ما جرأنا أن التناول المختلف.. لأن تناول الدراما غير تناول السينما، والرواية رائعة جدا للأستاذ يوسف السباعي”.

نرشح لك – بالصور.. نجوم الفن في جنازة مديحة يُسري

وأكد “هنيدي” أن العمل على الجزء الثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” قريب للغاية، وأردف قائلا: “أنا بس انشغلت مع الدكتور مدحت العدل في أرض النفاق، ادعوا لنا نخلص المسلسل وهتشوفوا حاجة حلوة، وإن شاء الله نشوف نفس النجوم والأبطال اللي في الجزء الأول”.

وكشف “هنيدي” أنه يعود قريبا لخشبة المسرح قائلا: ” المسرح وحشني جدا أنا وكل زمايلي، حتى في كل قعداتنا بنقول كده”، مشيرا إلى أن الفترة السابقة شهدت ظهور مواهب كوميدية كثيرة “أي حد ضحك الناس أكيد ضحكني، وكلهم هيكونوا نجوم كبار”.

ووجه هنيدي التهنئة لكل نجوم دراما رمضان، داعيا الجمهور للاستمتاع بأعمالهم مؤكدا أن كل الأعمال نُفذت لكي يستمتع الجمهور.

هنيدي: كنت متخوف من "أرض النفاق" وهذا مصير الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

النجم محمد هنيدي: كنت متخوف من مسلسل #أرض_النفاق .. وهذا مصير الجزء الثاني من فيلم #صعيدي_في_الجامعة_الأمريكية#كأس_إنرجي_للدراما مع محمد طارق أضاMohamed Henedy Mohamed Tarek Ada

Posted by NRJ Egypt on Tuesday, May 29, 2018