شاهد: عبد الناصر زيدان يغني لأم كلثوم في "رامز تحت الصفر"

وقع المذيع الرياضي عبد الناصر زيدان ضحية مقلب رامز جلال، في سادس حلقات برنامج “رامز تحت الصفر”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”.

سخر “جلال” في بداية الحلقة، من صوت عبد الناصر زيدان الجهوري، وتساءل عن سبب الحشرجة الموجودة في صوته في سخرية موضحا أن عبد الناصر هو المذيع الوحيد الذي ينطق حرف الـ “ش” كاف. 

نرشح لك : شاهد: “هنا الزاهد” تصاب بنوبة بكاء في مقلب “رامز”

ظهر الكابتن مجدي عبد الغني الذي استقبل عبد الناصر وبدأ في تقديم حلقة داخل الأستديو لبرنامج وهمي تحت عنوان “مصر في المونديال”، وطلب منه الغناء فقام بغناء جملة من أغنية أم كلثوم “عشانك يا قمر”، لكن رامز قام بالسخرية منه قائلا: “متطلعش ولا تتعب نفسك خليك قاعد”، ثم استقبل ضيف آخر وهو “رامز جلال” لكنه جسد دور “إيزابيلا كوبر” شقيقة هيكتور كوبر الوهمية.

عبد الناصر زيدان يغنى لأول مره لأم كلثوم

#رامز_تحت_الصفر | عبد الناصر زيدان يغنى لأول مره لأم كلثوم#رتبنالك_رمضان فقط على #SHAHIDVOD

Posted by Shahid.net on Tuesday, May 22, 2018

بالانتقال للفقرة التالية ظهر النمر والدب لضيف الحلقة بالإضافة لوجود إيزابيلا التي ظلت ممسكة بالضيف، حتى كشف رامز عن هويته فقام عبد الناصر بالركض خلفه لضربه.

في نهاية المقلب حاول “زيدان” الاعتداء بالضرب على رامز لكنه تمالك نفسه، وقال ساخرًا: “عايز تمن الجزمة والبنطلون والبدلة”، وسأله رامز عن رأيه في إيزابيلا كوبر فقال: “ولية تركيبة غريبة حاجة مشمئزة ومقرفة”، وسخر من جملة “لاموري في زوري” التي يقولها رامز على لسان “إيزابيلا”.

الجدير بالذكر أن الكابتن مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المصري يشارك في مقلب رامز جلال، حيث يجري الحوار مع الشخصية “الضيف” ثم يدخل رامز جلال متنكرًا في هيئة هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري أو شقيقته الوهمية “إيزابيلا كوبر”، ويقوم رامز في هيئة “كوبر” أو شقيقته بمرافقة الضيف في جولة وسط الغابة المليئة بالثلوج إلى أن يصلا إلى المكان المخصص لعمل المقلب ويظهر خلاله دب ونمر يقومان بالاعتداء على أفراد فريق عمل البرنامج حتى يكشف رامز عن نفسه أمام الضيف.