أبرز 10 شخصيات في "ليالي أوجيني" - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

بدأ عرض مسلسل “ليالي أوجيني” مع أول أيام شهر رمضان الكريم، على شاشة “Cbc”، ويحقق المسلسل نجاحًا ملحوظًا منذ عرضه، بالإضافة إلى نسب المشاهدات العالية عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

نرشح لك – أبرز 9 شخصيات في “لعنة كارما” لـ هيفاء وهبي

يدور المسلسل في فترة الأربعينيات، عن مجموعة من الأشخاص تعيش في مدينة بورسعيد، وتطورات حياتهم الإجتماعية، إذ تربطهم علاقة بفندق وتياترو “أوجيني”.

أبطال المسلسل:

1_ ظافر العابدين (فريد): دكتور يعمل بأحد مستشفيات بورسعيد، يمر ببعض الظروف النفسية منذ وفاة شقيقه، ويحاول الهرب من ذلك بالقراءة والكتابة أحيانًا، دائم التردد على تياترو أوجيني، علاقته بزوجته “عايدة” التي تجسدها اللبنانية كارمن بصيبص، ليست مستقرة خاصة أنها كانت زوجة شقيقه، وتزوجها بعد وفاته للحفاظ على وجود ابنة أخيه “نادية” في الأسرة.

مواجهة فريد وعايدة

"أنا كمان موجوع ومش قادر أمثل أكتر من كده".. فريد وعايدة قرروا يفتحوا قلبهم لبعض ويتكلموا عن اللي ساكتين عنه💔#ليالي_أوچيني | Dhafer L'Abidine – ظافر العابدين | #إحنا_CBC

Posted by CBC Egypt on Monday, May 21, 2018

2_ أمينة خليل (كاريمان/كريمة): متزوجة من “إسماعيل” الذي يجسده ضيف الحلقات خالد كمال، ولديها ابنة منه تُدعى “ليلى”، كانت تُعاني التعنيف من قبل زوجها، وفي آخر شجار بينهما تطور الأمر إلى أن ضربت “كاريمان” زوجها بآلة حادة على رأسه، عندما أخبرها بأن ابنتهما في طريقها إلى باريس بعدما استقلت باخرة من بورسعيد مع عمتها “إيمان”، وتركته غارقًا في دمائه وهربت إلى بورسعيد، وهناك أخفت حقيقتها عن من حولها وأطلقت على نفسها “كريمة”، ثم بدأت العمل في تياترو أوجيني.

3_ أسماء أبو اليزيد (جليلة): مغنية في تياترو أوجيني، تعيش قصة حب مع “أمين” مصطفى عبد السلام الذي يعمل جرسون في التياترو، ساعدت “كاريمان” عندما وصلت إلى بورسعيد، وجعلتها تسكن معها في بيتها، ووفرت لها فرصة عمل داخل تياترو أوجيني.

4_ إنجي المقدم (صوفيا): إيطالية مصرية، تمتلك محلًا للحلويات الإيطالية، وصديقة “عايدة” زوجة “فريد”.

5_ مراد مكرم (عزيز): صديق “فريد” ويعمل معه في المستشفى، بالإضافة إلى أنهم جيران.

6_ ليلى عز العرب (ماجدة): والدة “عزيز”، تتمتع بشخصية قوية ومتسلطة على ابنها، بالإضافة إلى تدخلها في شئون من حولها، وعلى خلاف مع “صوفيا”.

7_ إنتصار (نعمات): أحدى الخادمات في أوتيل أوجيني، يقع في حبها صاحب الفندق.

8_ بطرس غالي (صدقي): صاحب أوتيل وتياترو أوجيني، وصديق “فريد”، يقع في حب “نعمات”.

9_ مريم الخشت (نبيلة): ابنة صاحب الأوتيل، بالإضافة إلى أنها صديقة “عايدة” زوجة “فريد.

10_ نادين (لولا): تقدم عروض استعراضية في تياترو أوجيني، وكانت على علاقة سابقة بـ”فريد”.

يُذكر أن مسلسل “ليالي أوجيني” إنجي القاسم، سماء أحمد عبد الخالق، إخراج هاني خليفة، بطولة ظافر العابدين، أمينة خليل، إنتصار، ليلى عز العرب، إنجي المقدم، مراد مكرم، بطرس غالي، أسماء أبو اليزيد، نادين، مريم الخشت، مصطفى عبد السلام، خالد كمال.