مُدرب ياسر جلال: مشاهد "رحيم" بدون دوبلير

هالة أبو شامة

قال الكابتن محمد نجا، أخصائي التربية والتأهيل البدني ومُدرب الفنان ياسر جلال، إنه يُدرب عددًا كبيرًا من نجوم مصر، بالإضافة إلى مُشاركته في بعض الأعمال الفنية التي كانت تستدعي ظهوره في بعض مشاهد الأكشن.

أضاف “نجا” خلال بث مباشر عبر الصفحة الرسمية لقناة cbc على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن مشاركته في هذه الأعمال من الأمور التي ساعدت على ظهور مشاهد الأكشن فيها بشكل لائق، مثل مشاهد مسلسل “رحيم” الذي يُعرض حاليًا خلال أيام شهر رمضان الكريم، موضحًا أن ذلك الأمر الذي كان بمثابة شرف كبير له.

تابع أن مشاهد الأكشن التي نفذها الفنان ياسر جلال، خلال الحلقات التي عُرضت من مسلسل “رحيم” كانت بدون دوبلير لـ “جلال” مما جعل المشهد يظهر بصورة طبيعية ومُقنعة بدون أي اصطناع، مشيرًا إلى أن تنفيذ هذه المشاهد كانت تحتاج إلى ليقاقة بدنية كبيرة جدًا لتظهر بشكل جيد.

نرشح لك – مينا عادل جيد يكتب: مدفع الإضحاك (2)

في سياق مُتصل، أوضح “نجا” خلال لقاءه أن القوة الجُسمانية التي يتمتع بها “جلال” حاليًا، جاءت نتيجة تدريبات التأهيل البدني التي بدأت بعد رمضان 2017، بالإضافة إلى المواظبة على نظام غذائي متكامل العناصر  وبمعدلات ثابتة، لافتًا إلى أنه كان أيضًا يقوم بتدريب الفنان محمد رياض، الذي كان يُعاني من الوزن الزائد، والذي تم التخلص منه بفضل التدريبات المُنتظمة التي حسنت من لياقته البدنية وأدائه الحركي.

ونوه “نجا” على أن الذقن التي ظهر بها “جلال” خلال مشاهده في المسلسل كانت لخدمة طابع القوة الذي يجب أن يُجسدها فيه، وأوضح أن “جلال” أصُيب بعدة إصابات خلال تنفيذ مشاهد الأكشن التي كانت تأخد وقت طويل لتصويرها، بالإضافة إلى إصابته هو شخصيًا في المشهد الأول بجرح بسيط في الرأس إلا أنه كان موقفًا كوميديًا بالنسبة له.

جدير بالذكر أن مسلسل “رحيم” من بطولة یاسر جلال، نور، محمد ریاض، حسن حسني، صبري فواز، روجینا، إیھاب فھمي، دنیا عبد العزیز، من تأليف محمد إسماعیل أمین، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة فنون مصر.

يدور المسلسل في إطار من الإثارة والـ “أكشن”، حيث يؤدي ياسر جلال شخصية رجل أعمال، يتاجر في جميع الأنشطة غير المشروعة، ويقوم بغسيل أمواله في بعض الأعمال الأخرى المصرح بها، يقع هذا الشخص في حب دكتورة جامعية، مما يقلب حياته وحياتها رأسًا على عقب.

كابتن #محمد_نجا مدرب الفنان #ياسر_جلال في مسلسل #رحيم معكم لايف 💪

Posted by CBC Egypt on Sunday, May 20, 2018