عادل إمام: ما بحبش يوم عيد ميلادي - E3lam.Com

أعرب الفنان عادل إمام عن سعادته بالعمل مع نجله المخرج رامى إمام فى أولى تجاربه الإنتاجية من خلال مسلسل “عوالم خفية”، الذي يُعرض حاليًا ضمن السباق الدرامي الرمضاني، مشيرًا إلى أن “رامى” يعمل معه كمخرج ومنتج وابن وهذا الشىء يسعده جدًا.

أضاف “إمام” في تصريحات لـ”المصري اليوم“: “تعاملى مع رامى كمنتج لأول مرة كان جيد جدًا مبسوط بيه وفر كل شىء ولم يكن بخيلا نهائيًا على مسلسل عوالم خفية، فأنا سعادتى فى التعاون مع ابنى ومخرج العمل ومنتجه أيضًا لا توصف”.

نرشح لك: مواعيد عرض عوالم خفية لـ الزعيم #مسلسلات_رمضان_2018

وعن رأيه فى عرض بمصر على قنوات CBC، قال: “اختيار القناة كان عن طريق المخرج رامى إمام ولم يكن لى دخل به فهو من قام بذلك الأمر”، موضحًا أن شخصية هلال كامل التى يؤديها فى المسلسل مفاجأة، مضيفًا: “دور مفاجأة لا أحب الحديث عنه ولكن أحب الجمهور وحتى الصحفيين أن يشاهدوه على الشاشة فهو عمل مختلف أتمنى أن ينال إعجاب الناس.. وأنا كعربى أكون سعيدا للغاية بعرض المسلسل علة قناة سعودية وفى أى دولة عربية، فأى عربى يسعد بذلك الأمر”.

نرشح لك: بشرى عن “عوالم خفية: كنت خايفة من عادل إمام

وشدد إمام على أنه لا يحب الاحتفال بعيد ميلاده، قائلاً: “لا أحب هذا اليوم، وعندما سألوا الموسيقار محمد عبد الوهاب ذات مرة عن عيد ميلاده وقيل له ما هو شعورك يوم عيد ميلادك وأنت تدخل عاما جديدا من حياتك؟، فرد وقال إنه أتعس يوم فى العام، لأن سنة مرت من حياتى، وأحمد الله عليها وأشكر كل من هنأنى عليه فأنا أتابع عن كثب كل من يكتب عنى ويتحدث عن يوم مولدى”.