4 مليون مشاهدة لـ برومو "رامز تحت الصفر"

حصد البرومو المُثير لبرنامج “رامز تحت الصفر” الذي عرضته الصفحة الرسمية لشبكة قنوات MBC مصر عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، للإعلان عن عرض حلقات البرنامج حصرياً عبر شاشتها خلال شهر رمضان ما يقرب من 4 مليون مشاهدة منذ طرحه صباح أمس وبعد مرور 24 ساعة فقط على بثه.

نرشح لك: شاهد: علاقة محمد صلاح ببرنامج رامز جلال

وقد أثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما إحتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب الحيوانات المفترسة التي تخرج للنجوم الذين يقعوا في فخ رامز.

ونالت الصفحة الخاصة ببرنامج “رامز تحت الصفر” على صفحة التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، إعجاب أكثر من 9.5 مليون شخص قبل عرض أولي حلقات البرنامج الليلة.

وقال رامز جلال في البرومو أنه يتحدي الجميع هذا العام، واصفاً الرعب والإنهيار بأنهما سيكونان المُسيطران على الأجواء بفضل الفكرة الغير تقليدية التي سترعب النجوم في حلقات “رامز تحت الصفر”.

ويشهد برنامج “رامز تحت الصفر” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يُطلون مع رامز لأول مرة. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة ومنهم حُسام البدري، وشيكابالا، وتريزيجيه وغادة عبد الرازق وفيفي عبده ورانيا فريد شوقي والعديد من النجوم الآخرين.

برومو #رامز_تحت_الصفر #رمضان_يجمعنا

برومو #رامز_تحت_الصفر #رمضان_يجمعناRamez Galal

Posted by ‎MBC مصر‎ on Wednesday, May 16, 2018

يُعرض البرنامج الكوميدي “رامز تحت الصفر” مع رامز جلال حصرياً على “MBC مصر” طوال شهر رمضان، في تمام الساعة السابعة مساءً يومياً، ويُعاد الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.