محمد رمضان: مسلسل "نسر الصعيد" أفضل من "الأسطورة"و"ابن حلال"

قال الفنان محمد رمضان معلقا على أحد إفيهات مسلسله الجديد الذي سيعرض في رمضان حول شرطة “الرحاب” :”أعشق الرحاب وتحياتي لشرطة الرحاب”، مؤكدا أن المسلسل سيكون أفضل من مسلسلي الأسطورة وابن حلال.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج “مساء dmc” أن شخصية زين في مسلسل “نسر الصعيد” لديها انتماء للبلد، مضيفا: “اوعد الجمهور إن المسلسل هيكون أحسن قصة وسيناريو وحوار قدمتهم حتى الآن”

نرشح لك : مواعيد عرض “خفة يد” بيومي فؤاد #مسلسلات_رمضان_2018

وأضاف: “أنا أتمنى أن يأخذ الأطفال والشباب هذه الشخصية قدوة لهم، وبالماضي كان الطفل يرغب في ارتداء بدلة الضابط، ويجب على الآباء أن يزرعون أبناءهم في المجالات التي يتمنون أن يروا أبناءهم فيها”.

وتابع:”الدراما تشكل وجدان الشعوب، ورأينا افلام الفنان فريد شوقي، كانت هادفة، كما أن الأستاذ أسامة كمال شخصية نفخر بها وليست الدراما والفن فقط يؤثرون في الناس”.

في سياق آخر قال محمد رمضان: “نفسي أزور فلسطين واصلي بالمسجد الأقصى”، معربا عن تمنيه بأن تحل القضية الفلسطينية.

كما أوضح رمضان، أنه من الشرف أن يقدم أعمال تساهم في رقي أبناء بلده، ووعد الجمهور بأن يتغير في اختيار أعماله لأنه لم يكن يستطيع في البداية اختيار أعماله بسبب سعيه للشهرة ورغبته في الاستمرار في العمل، وأشار إلى أنه يملك الآن حرية الاختيار، وجاهز لأي اسئلة من نوعية لماذا اخترت هذا العمل.

وأعلن أن من مفاجآت المسلسل وجود أحمد صالح نجل الفنان الراحل خالد صالح، مشيرا إلى أن اختيار نسر الصعيد، لأن النسر هو رمز الحماية والأمان، لأن ضابط الجيش وضابط الشرطة وجهان لعملة واحدة، ويحميان الخارج والداخل.

النجم محمد رمضان يفجر مفاجآت عن مسلسل #نسر_الصعيد #مساء_dmc

النجم محمد رمضان يفجر مفاجآت عن مسلسل #نسر_الصعيد #مساء_dmc

Posted by dmc TV on Tuesday, May 15, 2018