شاشة

شاهد: متصلة لـ “قلوب عامرة”: “والدتي تخون والدي”

هالة أبو شامة

وجهت الدكتورة نادية عمارة، نصيحة لإحدى المتصلات التي قالت إن والدتها تخون والدها وترسل صورًا لها عبر مواقع السوشيال ميديا للرجال.

وقالت “عمارة” خلال تقديمها حلقة برنامج “قلوب عامرة” الذي يعرض على شاشة ON E، إن الفتاة يجب عليها ألا تخبر والدها بما تفعله والدتها، وتابعت مشددة على ضرورة أن تقوم الفتاة بتقديم النصيحة لوالدتها ولكن بدون تجريح، فيجب أن تكون نصيحة كالـ “همس”، ونظرًا لصغر سن المتصلة فيجب أن يكون الكلام بطريقة مموهة غير واضحة ومباشرة حتى لا تجرحها.

نرشح لك – موعد أول حفل لشيرين عبد الوهاب في السعودية 

وفي سياق متصل، أشارت “عمارة” إلى صيغة النصيحة قائلة: “قولي لها أنا أرى يا أمي أنك تنشغلي عني لفترات طويلة بسبب انشغالك بمواقع الشوسيال ميديا، التي من الممكن أن يقوم أحد بخداعك عن طريقها، بالإضافة إلى أنه من السهل اختراق الحسابات الشخصية التي من الممكن أن يستولي أحد ما على الصور الخاصة واستغلالها استغلال سىء”، مشيرة إلى أنه يجب أن تكون النصيحة من باب الوقوع في مثل ما تفعله في الحقيقة وليس من باب إنساب ذلك الفعل لها.

يذكر أن برنامج “قلوب عامرة” هو برنامج  يني اجتماعي تعده وتقدمه الدكتورة نادية عمارة، وكانت تدور حلقة اليوم عن قصة سليمان عليه السلام وموافقة سليمان عليه السلام على إحضار عرش الملكة بلقيس، بالإضافة للإجابة عن أسئلة المتصلين على الهواء.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock