برومو

هيفاء وهبي تعرب عن قلقها بشأن “لعنة كارما”

نرمين حلمي

أعربت الفنانة هيفاء وهبي عن قلقها لجمهورها، بشأن استكمال تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل “لعنة كارما”، والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2018.

نرشح لك: أحلام في ختام The Voice: “إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ”

تحدثت “هيفاء” عن الظروف القاسية التي يواجها المسلسل حاليًا، من خلال ما نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، كاتبة: “أنا وعدتكم بمسلسل لشهر رمضان ٢٠١٨، أتمنى أن أوفي بالوعد للأخر؛ لأني اتعرض وفريق العمل لظروف إنتاجية قاسية في فترة التصوير ونعاني الكثير لإتمام العمل وإخراجه للنور بطريقة تليق بمخرج كبير وممثلين محترمين وجمهور منتظر بشوق”.

أردفت “هيفاء” مشيرة لمحاولتها في استكماله، كاتبة: ” لن أشتكي للنقابة لأني أعلم مسبقًا لمن ستنحاز، كنت أتمنى أن أفعل كما فعلت في عملي السابق أن أتنازل وأكمل التصوير رغم قسوة الظروف، دون أن أحسس أحد بما يحصل ولكن هذه المرة لن أستطيع، لأني لا أريد أن أكسب عمل على حساب نفسي كإنسانة”.

اختتمت هيفاء وهبي منوهة عن مصير “لعنة كارما” خلال الأيام القليلة المقبلة، كاتبة: ” فإذا أكملنا التصوير، هذا يعني إننا أصبحنا في ظروف وأجواء ملائمة لشروط العمل وإذا لم نكمل فتأكدوا إنني فعلت ما بوسعي.”

وقامت “هيفاء” بإعادة نشر تغريدة إخبارية، خاصة بأزمة المسلسل، عبر حسابها الرسمي الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

جدير بالذكر أن مسلسل “لعنة كارما” تدور أحداثه حول نصابة دولية محترفة، تقع في غرام أحد ضحاياها، وهو ما يؤدي إلى دخولها السجن، وهو من بطولة الفنانة هيفاء وهبي، إلى جانب نخبة أخرى من الفنانين، منهم: زكي فطين عبدالوهاب، وشيرين، ونورين كريم، وعبيرعيسى، وهاني قنديل، وهو من تأليف عبير سليمان، وسيناريو وحوار مصطفى زايد، وحسام حلمي، وإخراج خيري بشارة.

الوسوم
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock