بسبب نضال الشافعي.. خروج خط ساخن من #رمضان_2018 - E3lam.Com

أعلنت الفنانة سلاف فواخرجي، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور “إنستجرام” خروج مسلسل “خط ساخن” بطولتها والفنان نضال الشافعي، من السباق الرمضاني 2018، بسبب إصابة “الشافعي”.

نرشح لك : رسالة ناردين فرج لجمهور The voice قبل الحلقة الأخيرة

أوضحت “فواخرجي” أن “الشافعي” قد تعرض لكسرٍ في القدم، خلال تصوير أحد مشاهد المسلسل، ما اضطر فريق العمل لوقف التصوير، نظرًا لعدم قدرته على المشي، لافتة إلى أنه على إثر ذلك لن يستطع المسلسل المنافسة في الموسم الرمضاني 2018، معبرة عن أسفها لذلك، مؤكدة أنها مؤمنة بأن الله لا يُقدر إلا الخير.

كتبت الفنانة: “نضال تعرض من ايام لأصابة وكسر بقدمه خلال تصوير مشهد بمسلسل خط ساخن، ووقفنا التصوير وماقدرنا نكمل بسبب وضعه الصحي وعدم قدرته عالمشي، وبالتالي شاءت الظروف انو مانعرض المسلسل بموسم رمضان الحالي… وانا مؤمنة دايما انو الله بيكتب الخير حتى لو كان عكس اللي بدنا ياه… والاهم نكون بخير… وسلامتك نضال، وترجعلنا للشغل بنفس الحيوية والروح الجميلة اللي بتملا التصوير”.

العزيز نضال ، سلامتك ألف سلامة 🙏🏻 نضال تعرض من ايام لأصابة وكسر بقدمه خلال تصوير مشهد بمسلسل خط ساخن ، ووقفنا التصوير وماقدرنا نكمل بسبب وضعه الصحي وعدم قدرته عالمشي ، وبالتالي شاءت الظروف انو مانعرض المسلسل بموسم رمضان الحالي … وانا مؤمنة دايما انو الله بيكتب الخير حتى لو كان عكس اللي بدنا ياه … والاهم نكون بخير … وسلامتك نضال ❤️ وترجعلنا للشغل بنفس الحيوية والروح الجميلة اللي بتملا التصوير 🙏🏻

A post shared by سلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on

يذكر أنه قد أشيع خلال الأيام الماضية، أن مسلسل “خط ساخن” قد خرج من السباق الرمضاني، مع تأكيد مخرج العمل حسني صالح على عكس ذلك، ولكن بإعلان “فواخرجي” عن إصابة “الشافعي” تأكد الخروج.

المسلسل من بطولة سلاف فواخرجي وحسين فهمي وصلاح عبد الله ونضال الشافعي وميدو عادل وسهر الصايغ، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري.