سمر مرسي بين القاهرة ومرسى علم لتصوير "بالحجم العائلي" - E3lam.Com

عادت الفنانة سمر مرسي إلى القاهرة، مع بقية فريق العمل المشارك  في مسلسلها الجديد “بالحجم العائلي”، لاستكمال تصوير مشاهدها المتبقية منه، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل لعام 2018.

انتهت “سمر” من تصوير مشاهدها في المسلسل بمنطقة “مرسى علم”، ومن المفترض سفرها مرة أخرى إلى الغردقة، بعد انتهائها من التصوير في القاهرة، لاستكمال بقية المشاهد الخاصة بالمسلسل هناك.

نرشح لك – أبرز الفنانين المشاركين في مسابقة “أرض النفاق” 

استغرقت “سمر” وقتًا كافيًا للتحضير لدورها الجديد بالمسلسل، حيث عملت عليه مع المخرجة هالة خليل، لما يزيد عن شهر، لتنسيق ملامح شخصية الدور شكليًا ودراميًا.

وعلى صعيد اَخر، تنشغل “سمر” بدورها في المسرحية الموسيقية والاستعراضية الجديدة “كوكو شانيل”، بمشاركة النجمة شيريهان، ومن المقرر عرض المسرحية حصريًا، بعد انتهاء شهر رمضان المقبل، من خلال قنوات “dmc”، وهي من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج هادي الباجوري.

يذكر أن “بالحجم العائلي” هو مسلسل كوميدي، تدور أحداثه حول ‎السفير السابق، الذي ترك عمله بالسلك الدبلوماسي، وبسبب حبه للأكل يفتح مطعم في إحدى القرى السياحية ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه، بطولة يحيى الفخراني، وميرفت أمين، وسمر مرسي، و ندى موسى، ولطيفة فهمي، وأحمد مجدي، وشيماء سيف، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.