رد فضل شاكر على استبعاده من تترات "لدينا أقوال أخرى"

أوضح الإعلامي وائل الإبراشي أنه تواصل مع المطرب فضل شاكر عقب حذف أغنيته “شبعنا من التمثيل” من تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، وأن فضل أخبره أنه يشعر بحزن شديد بسبب طريقة تعامل الجمهور مع قضيته الجنائية بدون معرفة تفاصيل.

نقل الإبراشي تفاصيل تواصله مع  فضل شاكر الذي يتحدي مهاجميه أن يأتوا بدليل واحد على تورطه في أى جريمة، وأكد أنه كلما حاول العودة للساحة الفنية تتم مهاجمته قائلًا: “أنا كل ما أغرد تغريدة أو أغني الناس تنهش فيا”.

نرشح لك – استبعاد فضل شاكر من تترات مسلسل “لدينا أقوال أخرى”

في المقابل قال الكاتب مدحت العدل إن اختيار شاكر لغناء تتر المسلسل تم وفقًا لاعتبارات فنية بحتة، وأضاف خلال مداخلة هاتفية، أمس الأربعاء، في برنامج “العاشرة مساءً” على قناة “دريم” قائلًا: “ليس مطلوب منا كشركة إنتاج أن نبحث عن السجل الجنائي لكل مطرب”.

أكد العدل أن الأغنية واجهت تضاربًا في الآراء منذ طرحها على موقع “يوتيوب”، واتضح أن المشكلة القانونية لشاكر لم تحل بعد، ولأن الفن وسيلة للتقارب بين الشعوب وليس التنافر، قررت الشركة حذف الأغنية، وتم تحضير بيان حول الواقعة، احتراما للشعب والجيش اللبناني.

نرشح لك – شاهد: “شبعنا من التمثيل” لـ فضل شاكر

أوضح العدل أن شركته تلقت  آلاف الرسائل الغاضبة التي تصف شاكر بالـ “قاتل”، فقرروا حذف الأغنية نأيًا بأنفسهم عن مناطق الجدل وحفاظًا على المسلسل من أي مشوشات، وقال: “التتر ليس جزءا أصيلز من العمل الدرامي، حذفنا الأغنية حتى لا يضيع مجهود صناع المسلسل، ويصبح هناك عداء بين جزء من الجمهور والعمل”.

أضاف مدحت العدل أن حذف الأغنية شكل ضررًا لشركة الإنتاج، لكن استمرار عرض التتر بصوت شاكر كان سيشكل ضررًا أكبر على المسلسل، فتم اختيار أهون الضررين، وتم اتخاذ قرار حذف الأغنية بقرار داخلي في الشركة دون أي ضغط سياسي.

وجه مدحت العدل رسالة لفضل شاكر في نهاية كلامه قائلًا: “إحنا بنحبك جدًا واخترناك دونًا عن كل مطربي الوطن العربي، لكن مصلحة العمل تأتي أولًا، وإن شاء الله تظهر براءتك ونتشارك أعمالًا فنية أخرى”.