عودة فضل شاكر بين الرفض والقبول - E3lam.Com

نرمين حلمي

جدل كبير صاحب اعلان شركة العدل جروب، عن التعاقد مع الفنان اللبناني فضل شاكر، لغناء تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، الذي يقوم ببطولته الفنانة يسرا، والمقرر عرضه في رمضان 2018.

نرشح لك.. كواليس اختيار فضل شاكر لغناء تتر “لدينا أقوال أخرى”

أظهر الخبر انقسامات عدة على مواقع السوشيال ميديا؛ ما بين مؤيدي القرار، المشتاقين لعودته وصوته، واَخرين معارضين، ومتعجبين من اختيار “شاكر” تحديدًا عن بقية الفنانين، لأداء الأغنية رغم مواجهته لنزاعات قضائية في لبنان.

وفور إعلان شاكر عن اسم الأغنية التي تأتي بعنوان “شبعنا من التمثيل”، على حسابه الرسمي على تويتر، علقت إحدى المتابعات قائلة: “العمر قصير والقبور تحت أقدامنا أكبر خسارة أن تعود للباطل بعد أن رأت عينك نور الهداية”.

بينما استنكرت إحدى المتابعات، كاتبة: “لاحول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون ،لماذا! أحِط نفسك بالصحبة الصالحة ..أسأل الله أن يردك إليه ردًا جميلا غير فاضح ولا مخزٍ”.

وتساءلت إحدى المتابعات المعارضات أيضًا: ” ليش ماهربت وفريت بدينك من لبنان؟ الثمن رجعت للغناء عشان ترضي مين يا فضل؟! أليس من الأولى رضى الله عنك أهم من البشر!”.

بينما وجه آخرون رسائل المباركة والثناء على عودة “شاكر” من جديد، معربين عن سعادتهم بعودته، مثلما علق له أحد المتابعين، كاتبًا: ” عدت الى الفن وإبهاج الناس أحسن من التحريض لقتل الناس”.

وأعلنت إحداهم تميز الشهر الكريم بوجوده، كاتبة: ” يسعد صباحك بكل خير، موفق أستاذ فضل و أكيد رمضان راح يكون أحلى لما نسمع صوتك كل يوم في رمضان”.

أعرب ثالث عن سعادته بعودته، كاتبًا: “وحشنا صوتك، وسعداء بعودتك #ملك_الإحساس”