تفاصيل شخصية روجينا في "كلبش 2" - E3lam.Com

كشفت الفنانة روجينا عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها، ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “كلبش 2” المقرر عرضه على شاشة MBC في رمضان المقبل.

نرشح لك: مخرج “كلبش 2”: الحلقة الأولى تبدأ بصدمة!

قالت “روجينا”: “أؤدي شخصية ليلى الشيمي وهي شابة بريئة، تحاول مساعدة الناس فهي ناشطة في إحدى الجمعيات الخيرية العاملة، تتعرف إلى سليم وتؤمن بقضيته، وعندما تقابله يستغرب أنها تعرفه وتخبره بأنه بعد قضيته بات أشهر من لاعبي الكرة والممثلين، وقد تابعت قضيته وكانت سعيدة بانتصاره وبظهور براءته”.

أضافت: “هي مؤمنة جداً به لكن اللقاء الأول بينهما يبدأ بصدام، قبل أن تتطور العلاقة بينهما في السياق الدرامي للأحداث”. وعن انضمامها إلى الجزء الثاني من المسلسل تقول: “كنت أتابع الجزء الأول، وأرى أن الكاتب باهر دويدار قدم أسلوباً مختلفاً عن السائد، فيه الحبكة الدرامية القوية والتشويق وشخصيات واضحة ودسمة، ومتفائلة بالمخرج بيتر ميمي منذ أن تابعت أعماله التلفزيونية الناجحة، فهو مخرج مجتهد ولطيف ويحب عمله، ويوجّه الممثل بفهم ووعي”.

أردفت: “أما أمير فهو صديقي، وهنأته في رمضان الماضي على النجاح الكبير للعمل، والإنتاج هذا العام أكبر إذ كانت وزارة الداخلية بمدرّعاتها وطائراتها حاضرة في موقع التصوير قبل بضعة أيام، لتعطي بذلك ثقلاً إضافيّاً للعمل”.

“كلبش 2” (الفهد)، هو دراما اجتماعية تشويقية، من بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، روجينا، محمود البزاوي، فتحي عبدالوهاب، هيثم أحمد زكي، محسن منصور، أحمد صلاح حسني، عمرو وهبة، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، أشرف زكي، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة، هبة عبد العزيز، سليمان عيد، أحمد التهامي، سارة الشامي، صبحي خليل، عمر الشناوي، ضياء عبدالخالق، والممثل الكبير عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم. تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.