أمير كرارة يكشف تفاصيل شخصيته في "كلبش 2" - E3lam.Com

كشف الفنان أمير كرارة تفاصيل شخصيته في مسلسل “كلبش 2″، المقرر عرضه على شاشة MBC في رمضان، حيث ينتقل من خانة الهروب إلى المواجهة والانتقام، وتدور الأحداث في صورة معكوسة عن الجزء الأول، الذي عُرض رمضان الماضي.

نرشح لك: رسالة غادة عبد الرازق لـ إليسا بسبب “ضد مجهول”

أوضح “كرارة” أن “سليم” الذي كان هاربًا طوال الوقت، سيقرر في “كلبش 2” أن يرفض الظلم ويقرر الانتقام بعدما وصل الشر إلى بيته، مضيفًا: “الضابط سليم الأنصاري سينتقل إلى خندق المواجهة رافضًا الظلم ومقررًا الانتقام ممن ظلموه وجنوا على عائلته، لذا يمكن عَنْوَنَة الجزء الثاني بـ”الانتقام”، وبعدما كانت الشرطة والناس يبحثون عنه، نراه هو من يُلاحق المجرمين والإرهابيين”.

تابع أنه يعشق شخصية سليم، لافتًا إلى أن “سنرى الشخصية أكثر قساوة وحدة، والناس ستغفر له هذا الأمر بعد الظلم الذي تعرّض له”، مشيرًا إلى أن هذا المسلسل مختلف عن السائد في الدراما المصرية، والأكشن يخدم الحبكة الدرامية المشوّقة جدًا، إضافةً إلى الإمكانات الإنتاجيّة المرتفعة، فضلاً عن فريق الممثلين والنجوم الذين تحمسوا للانضمام إلى العمل بعد النجاح الكبير للجزء الأول.

عن نجاح الجزء الأول من المسلسل، ذكر “كرارة” انه لم يكن مفاجئًا بالنسبة له، أردف: “هذا النجاح فاق كل توقعاتي بمراحل، وهو يقدّر بعشرة أضعاف عما حققته كافة أعمالي الماضية مجتمعة”، كما أثنى على العمل مع المخرج بيتر ميمي، معتبراً أن “بيننا لغة تواصل مشتركة، وهو من أفضل المخرجين في مصر، ويفهم لغة الدراما والإنتاج، وأتمنى أن أكرّر العمل معه باستمرار”.

“كلبش 2” (الفهد)، هو دراما اجتماعية تشويقية، من بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، روجينا، محمود البزاوي، فتحي عبدالوهاب، هيثم أحمد زكي، محسن منصور، أحمد صلاح حسني، عمرو وهبة، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، أشرف زكي، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة، هبة عبد العزيز، سليمان عيد، أحمد التهامي، سارة الشامي، صبحي خليل، عمر الشناوي، ضياء عبدالخالق، والممثل الكبير عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم. تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.