شاهد: خالد سليم يبكي بسبب والده

إسراء إبراهيم

تأثر الفنان خالد سليم خلال حديثه عن والده، مشيرًا إلى أنه كان يشتاق إليه كثيرًا، بسبب ظروف عمله لساعات طويلة.

تابع “سليم” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “أنا وأنا” عبر شاشة “ON E” مساء الجمعة مع الإعلامية سمر يسري، أنه عندما اقترب من والده وجد نفسه فيه، لافتًا إلى أن الوالد كان يتمتع بصوت جيد، وكان يشجعه ولكن في نفس الوقت كان قاسيًا، لأنه كان يريده أن يدرس شيئًا آخر بجانب الغناء.

نرشح لك: كندة علوش عن زوجها: لا يشبه الأزواج المصريين

أردف “سليم” أن والدته تتمتع بـ”الحنية الشديدة” وهو ما أخذه منها، وأثناء الحديث تأثر خالد بحديثه عن والده، وبكى قائلًا: “لأنني حسيت إني قصرت في حقه”، لأن عملنا صعب جدًا.

استكمل أنه كان يتمنى أن يبقى “تحت قدم” والده خلال أيامه الأخيرة، موضحًا أن وقت مرضه كان مسافرًا خارج البلاد، وتلقى خبر الوفاة هناك، وأضاف باكيًا: “كان لازم ابقى موجود، ربنا يرحمه ويغفرله ويسامحه ويسامحني في الوقت اللي بعدت وكان ممكن أقول لأي حاجة تانية لأ، أنا هفضل قاعد مع أبويا لحد ما أشوفه كويس”.

في سياق آخر، أوضح الفنان خالد سليم أنه شهد حرب الكويت خلال فترة تواجده بها، بحكم عمل والده ونشأته هناك، لافتًا إلى أنه كان مصدومًا لأنه لم يكن يتصور أن يحضر حربًا، واصفًا تلك الفترة كانت “مرعبة” بالنسبة له، ولم يكن يصدق أن دولة شقيقة وهي العراق أن تغزو دولة الكويت.