تركي آل الشيخ يدافع عن نفسه ويوجه رسالة لجماهير الأهلي - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

دافع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، عن حديثه حول استعداده لـ دعم فريق القلعة الحمراء، بجهاز فني عالمي ولاعبين أجانب، لإعادة تهيئة الفريق للدوري وبطولة إفريقيا.

أوضح “آل الشيخ” في منشور له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، سبب تصريحاته تلك، موجهًا رسالة إلى جمهور الأهلي، وذلك بعد ساعات من تصريحه الذي لاقى هجومًا شديدًامن قبل جماهير القلعة الحمراء.

نرشح لك : تركي آل الشيخ يقدم خطة إنقاذ الأهلي

قال “آل الشيخ” عبر حسابه: “فسر البعض استعدادي للدعم السريع للنادي الأهلي بصفتي مشجعاً أهلاوياً قبل أن أكون رئيسا شرفيا للقلعة الحمراء، على أنه تدخل بل وحاول البعض من أصحاب المصالح الخاصة والأغراض البعيدة عن الرياضة أن يصوروا للجمهور الأمر على أهوائهم”.

تابع الرئيس الشرفي للنادي الأهلي: “مشاعري ومحبتي تحركني دائما وسريعا نحو النادي الأهلي، تأكيدًا للعشق الذي أحمله تجاه هذا الكيان والرابط بيني وبين جماهيره الوفية”.

أضاف “آل الشيخ”: “فمثلما من حق أي أهلاوي أن يحزن ويغضب من الكبوة الأخيرة وغير المعتادة في السنوات الأخيرة، حزنت وتحركت بنفس الدافع المحرك لأي أهلاوي حزين لنتائج ناديه ويأمل سريعا وضع حلول فقط لا غير، فهذا هو حق الأهلي وجماهيره العظيمة علي وعلى كل محب”.

اختتم رئيس هيئة الرياضة السعودية، موجهًا رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء: “أخيرًا، أكرر ما كتبت من قبل وأدعو الجماهير الحمراء للوقوف مع الفريق في ظروفه الحالية، ولتكن مباراة الترجي الهامة هي عودة البطل للانتصارات في مشوار الوصول لمنصة التتويج الأفريقي، والمشاركة في عرس كأس العالم للأندية من جديد بدعم وتكاتف الجميع”.

الجدير بالذكر أن الأهلي، ودع كأس مصر من ربع النهائي عقب الهزيمة من الأسيوطي بهدف دون رد، وسبق تلك الهزيمة هزيمة أخرى من نادي الزمالك في مباراة انتهت 2/1 لصالح القلعة البيضاء.

فسر البعض استعدادي للدعم السريع للنادي الأهلي بصفتي مشجعاً أهلاوياً قبل أن أكون رئيسا شرفيا للقلعة الحمراء، على أنه …

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Wednesday, May 2, 2018