شاشة

قائمة الأصوات المفضلة لهبة طوجي

قالت المطربة اللبنانية، هبه طوجي، في أول لقاء تلفزيوني لها في مصر ببرنامج “هنا العاصمة” إنها متحمسة للجمهور المصري، وإن هناك طريق سهل في الغناء وهو الغناء العادي الذي يتجه إليه الجميع وآخر صعب، وأنها اختارت الصعب لأنه المستقبل ويحمل أغاني واسعة ومتنوعة لأن ما تطمح إليه هو الاستمرارية.

تابعت “طوجي” خلال حوارها في برنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة CBC، أنها درست التمثيل والإخراج في جامعة بيروت ثم درست الغناء الشرقي، مضيفةً أنها طوال عمرها تحب الرقص وتقدم الأغاني مباشرة خلال المسرحية بالتزامن مع الاستعراضات وهو شئ صعب لكنه بحاجة إلى التدريب.

نرشح لك – رسالة محمد صلاح لجمهوره بعد الأزمة الأخيرة 

وأكدت المطربة اللبنانية أنها تقدم حاليًا مسرحية “أحدب نوتردام” باللغة الفرنسية على المسارح الأوروبية، كما ذكرت أنها قد شاركت في برنامج “the voive” النسخة الأجنبية لأنها حققت الكثير في الوطن العربي ولكنها بحاجة إلى الوصول إلى مرحلة أكبر، كما أنها تحب الموسيقى الغربية وهو ما يؤمن لها الانتشار في الغرب والنتيجة مثلًا هي تقديم مسرحية “أحدب نوتردام”.

في سياق آخر لفتت إلى أنها تحب الاستماع إلى كل من وائل كافوري وإليسا وسميرة سعيد ومن المطربين القدامى تحب فيروز وأم كلثوم ووردة، موضحةً أنها تنافس كل جيلها الذي يقدم أعمال جيدة للمستمعين، معتقدة أن لديها خط غنائي لا يشبه أحد.

قدمت طوجي عددًا من أغنياتها خلال الحلقة بحضور الموسيقار أسامة الرحباني، الذي أكد أن الفن هو احتراف وأنها أصغر فنانة تقف على مسرح “الرحابنة” حينما كان عمرها 19 عامًا ولم تخف من هذه التجربة.

أضاف الرحباني أنه حين سمعت هبه طوجي لأول مرة كان اعتقاده أن صوتها يليق أكثر بالمسرح الموسيقي البريطاني أو الأمريكي لكنه اكتشف أنها متنوعة، وأن هبة ليست مجرد مطربة ولكن مشروع كامل للمستقبل.

أردف أنه يحضر لمسلسل “الطريق” للعرض خلال الفترة القادمة ويحاول أن تكون الموسيقى التصويرية فيه مختلفة، لافتًا إلى أن غناء هبه طوجي باللكنة المصرية هو تحية للشعب المصري.

في سياق متصل، تفاعل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع الحلقة بشكل كبير، ليدشن مغردون عدد من الهاشتاجات منها هاشتاج باسم هبة طوجي وآخر باسم البرنامج “هنا العاصمة” وثالث باسم الإعلامية لميس الجديدي، لتدخل الهاشتاجات الثلاثة في قائمة التريند (الأكثر تفاعلًا).

أشاد المغردون بالحلقة وبصوت هبة طوجي الذي وُصف بأنه “جبار” وبه عدة طبقات زادتها جاذبية، موضحين أن المطربة لديها إمكانات تمثيلية قوية ظهرت جليًا أثناء غنائها في الحلقة، خاصةُ في أغنية “حلوة يا بلدي”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock